وُجِدَت&"بوبي كريستنا براون" إبنة المغنية الأميركية الراحلة "ويتني هوستن" فاقدة للوعي في حوض الإستحمام في منزلها بمقاطعة جورجيا أمس السبت، فيما استعادت قدرتها على التنفس ولا تزال في غرفة العنياية المركزة.


القاهرة: وُجِدَت "بوبي كريستنا براون" إبنة المغنية الأميركية الراحلة "ويتني هوستن" فاقدة للوعي في حوض الإستحمام في منزلها بمقاطعة جورجيا أمس السبت. وقد أكدت الشرطة أن زوجها "نيك غوردن" قال أنه عثر عليها هو وصديقه في حوض الإستحمام، فيما اتصل بالشرطة وسيارة الإسعاف من أجل تدبير الإجراءات اللازمة لانقاذ حياتها في الساعة العاشرة والنصف من صباح أمس.

هذا ونُقِلَت "براون" البالغة من العمر 21 عاماً إلى المستشفى حيث وُضِعَت على جهاز التنفس، ومازال الحادث قيد التحقيق. واللافت أن هذا الحادث يأتي قبل ثلاث أسابيع من موعد ذكرى وفاة والدتها "هيوستن" التي وُجِدَت غارقة في حوض الإستحمام في أحد فنادق بيفرلي هيلز بكاليفورنيا يوم 11 فبراير(شباط) 2012، علماً أن "بوبي" هي إبنة المغني الأمريكي "بوبي براون".

يُذكر أن "هيوستن" التي رحلت عن عمر48 عاماً كانت تتعاطى مخدر الكوكايين والمريجوانا وحبوب منع الحمل. وعند وفاتها اكتشفت الشرطة أنها قد تناولت 10 زجاجات من العقاقير وأكدت أن الكوكايين كان أحد أسباب وفاتها أيضاً.
&