تُطِل الفنانة السورية نسرين طافش بثلاث بطولات في موسم دراما رمضان المقبل في مسلسلين سوريين، وثالثهما مصري ستلعب فيه دور فتاة يهودية مصرية تحب مصر وترفض الصهيونية.


القاهرة: تعاقدت الفنانة السورية نسرين طافش مع شركتي سينرجي و ماركيز هاوس المنتجتين لمسلسل "الضاهر"، الذي ستلعب فيه دور البطولة مع الفنان محمد فؤاد وعدد كبير من الممثلين منهم لبنى عبد العزيز، حسن يوسف، سمير صبري، إنعام سالوسة و اللبناني بيتر سمعان و آخرين، علماً أن هذه البطولة ستكون الأولى لـ"طافش" في الدراما المصرية، وهو يتناول قصة كتبها الفنان والكاتب تامر عبد المنعم فيما يتولى إخراجها عصام حلمي في أولى تجاربه.

يُذكر أنها بمشاركتها في هذا&العمل، ستكون حصيلة "طافش" لموسم الدراما في رمضان المقبل 3 بطولات، أحدهما "الضاهر" الذي ستلعب فيه دور "يهودية مصرية" تحب مصر وترفض الصهيونية، ومسلسلين سوريين هما في "ظروف غامضة" إخراج المثنى صبح الذي انتهت من تصويره مؤخراً وتلعب فيه دور دارين، ومسلسل "خاتون" الذي تجسد فيه شخصية خاتون الفتاة الدمشقية المناضلة.

هذا وتسافر "طافش" إلى القاهرة في الأسبوع القادم استعداداً لبدء عمليات التصوير في منتصف فبراير(شباط) القادم، وبعدها سوف يسافر فريق العمل خلال شهر مارس(آذار) لتصوير المشاهد الخارجية من المسلسل.&

&