لفت الفنان أحمد حلمي والمتسابقة المصرية الشابة ياسمينا الأنظار في أولى حلقات البث المباشر لبرنامج المواهب "Arabs Got Talent"، حيث بكى "حلمي" خلال رثائه الشهداء في أول ظهور مباشر&له بعد تعافيه من مرض خطير، وحظيت ياسمينا بإشادة لجنة التحكيم مجدداً لتصل للمرحلة النهائية.


القاهرة: حفلت الحلقة الأولى من البث المباشر في التصفيات النهائية&من "Arabs Got Talent" بالعديد من الأحداث التي جعلتها واحدة من أفضل حلقات البرنامج، حيث تميّزت بعفوية أعضاء لجنة التحكيم والمواهب الإستثنائية التي أطلت فيها.

وكان الجمهور أمس&&على موعد مع&الظهور المباشر&الأول للفنان "أحمد حلمي" بعد تعافيه من المرض الخطير الذي عانى منه قبل شهورٍ قليلة وإستلزم سفره للعلاج في الخارج.&وجاءت إطلالته لتؤكد أن الفنان لا ينفصل يومياً عما يحدث في بلده. فقد بكى "حلمي" بشدة عندما تحدث عما يحدث في مصر مؤكداً على أنه بعد وصوله إلى العاصمة اللبنانية بيروت كان قد اتخذ قراراً بألا يظهر في الحلقة تأثراً بعملية استهداف الجيش المصري في سيناء، لكن رسالة وصلته من ابنته "لي لي" تقول له فيها "ربنا معاك يا بابا" جعلته يعدل عن قراره.

وتحدث "حلمي قائلاً وهو يغالب دموعه كمواطن مصري، فتطرق لشهداء الجيش والشرطة على يد الإرهابين كما تطرق لاستشهاد بعض المصريين&خلال تظاهرات إحياء ذكرى ثورة يناير،&&مشيراً للناشطة شيماء الصباغ التي حملت الورد في ميدان التحرير واستشهدت بسبب إصابتها بخرطوش في رأسها، فيما تحدث عن فترة خدمته بالقوات المسلحة وإيمانه بأن أبنائها خير جنود الأرض. ووجه رسالته للإرهابين قائلا "إحنا عاملين زى الحفرة كل ما هتاخدوا منها هتزيد و هندفنكوا فيها، إحنا كتير ومش هنموت إحنا خير أجناد الأرض" في تأكيدٍ منه لأن الأرهاب لن يقضي على المصريين الذين وصل عددهم إلي 100 مليون شخص. وحظي تعليق "حلمي" على الأحداث بتفاعلٍ كبير على موقع "تويتر"، فتصدر اهتمامات المصريين خلال الساعات اللاحقة لعرض البرنامج، فيما جاء حديثه المتوازن سياسياً مُرَحَب به من مختلف الأطراف السياسية في مصر.

هذا وشهدت الحلقة وصلةً غنائية جديدة من المتسابقة المصرية ياسمينا التي&نالت إعجاب&لجنة التحكيم مجددا بأدائها وردت على انتقادات الفنانة أحلام لها مؤكدة على أنها جعلتها تبكي لكن إشادات الملحن حلمي بكر والفنان هاني شاكر أسعدتها، فيما دعمتها نجوى كرم ونصحتها& بأنها في مشوارها القادم لا يجب أن تلتفت لأحد. وأكدت لها أن صوتها من رأسها وليس مستعاراً، متجاهلة الرد&المباشر على هجوم أحلام عليها لمنحها&" الباز الذهبي" لياسمينا خلال مرحلة التصفيات،&ولم تنس كرم رد الصفعة للنجمة الخليجية من خلال تهميشها بسؤالها لعلي جابر ماذا قالت أحلام ؟. رافضة الإنجرار لمهاترات إعلامية مباشرة ومفضلة إيصال رسالة موجزة وواضحة بأن كلام أحلام لا يعنيها ونقدها كأنه لم يكن.

واللافت أن "أحلام" لم تغفل عن الرد حيث غرّدت عبر حسابها الشخصي على "تويتر" بتعليقاتٍ متلاحقة، كان أولها: "نجوى كرم ما سمعتي شو قلت ؟!" لاتعليق"! وأضافت: "وأنا أطالب نجوى كرم بدعمها والأيام بينا وأحلام تقول يا نجوى كرم ياسمين صوتها يشبه صوت القربه فقط صوت قوي بس صوت بدون إحساس تحيا مصر" واختتمت التدوينات عن الحلقة قائلة "مبروك ياسمينا وأتمنى أن تفوز لغرض في نفس يعقوب هههههههههههه"/ لكنها تابعت تعليقات الجمهور المؤيد لموقفها من صوت ياسمينا وأعادت نشر تغريدات البعض على صفحتها، وانتقدت هجوم جمهور "كرم" عليها، مؤكدة على احترامها لـ"كرم" وعلاقتها الجيدة بها.

فيما يلي رابط لـ"كلمة&حلمي المؤثرة"، وتغريدات "أحلام":

&