أعلنت الفنانة غادة عبد الرازق يوم أمس انفصالها عن زوجها الإعلامي محمد فودة للمرة الثالثة، وذلك في&بيانٍ مقتضب صدر عبر صفحتها الشخصية على "فيسبوك" و"تويتر".


القاهرة: أعلنت الفنانة غادة عبد الرازق انفصالها عن زوجها الإعلامي محمود فودة عبر صفحتها الرسمية على موقعي التواصل الإجتماعي "فيسبوك" و"تويتر" بعد فترةٍ امتدت لأكثر من 4 أشهر لم تقم فيها بنشر صور تجمع بينهما. وكتبت في&بيانها المقتضب: "انفصال الفنانه غادة عبد الرازق عن الاعلامي محمد فودة، حيث تم الانفصال منذ فتره بين كل منهما فى هدوء، على ان تبقى علاقه الصداقة بينهما مستمرة و ستظل، خصوصا ان كل منهما يكن للاخر احتراما كبيرا حيث تكون هذة هي المره الثالثة فى الانفصال رسميا وكل منهما يتمنى للاخر كل الخير و حياه سعيده وطيبه".

وجاء الكشف عن حدوث الإنفصال للمرة الثالثة مقصوداً&ليقفل باب الشائعات التي ستلاحقهما خلال الفترة القادمة حيث لا يجيز الشرع عودتهما إلا بعد زواج&"عبد&الرازق"&من رجلٍ آخر لحدوث الإنفصال للمرة الثالثة. وكان&"فودة" قد لفت الأنظار بغيابه عن مشاركة زوجته حضور حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الماضية في نهاية شهر نوفمبر(تشرين االثاني)، فيما لم تحضر&"عبد الرازق"&المؤتمرات الانتخابية التي عقدها "فودة"&في مسقط رأسه بمدينة زفتي، حيث سيخوض الإنتخابات البرلمانية التي كانت سبب رئيسي في إعلان هذا الانفصال بالوقت الحالي بعدما استغل عدد من منافسيه المشاهد الجريئة لزوجته ضده.

فيما يلي نص البيان على صفحة عبد الرازق:
&

&