صرّح الممثل التركي أركان بيتكايا أنه يرفض تجسيد مشاهد الحب والتقبيل في الدراما التلفزيونية، فيما أشاد بالممثلة نورغول يشلشاي معرباً عن سعادته بالعمل معها.


القاهرة: نقل موقع Gecce التركي مقطفات آخر حوار أجراه الممثل التركي "أركان بيتكايا" بطل مسلسل"الحطام" مع جريدة حرييت التركية، حيث قال أنه لا يُحبذ مشاهد الحب والتقبيل، خاصةً في الدراما. وعندما واجهه الصحفي أنه "لا بد للممثل الناجح أن يقوم بجميع الأدوار"، أجابه: "أنا لست ضد ذلك في السينما لأنك ستذهب بنفسك إلى هناك وتدفع ثمن التذكرة وأنت تعرف جيداً أنه ربما سيكون هناك مشاهد تقبيل. إلا أن مشاهد التقبيل في الدراما التليفزيونية تُعتبر عيباً كبيراً، لأنها تتسلل إلى داخل المنازل ويشاهدها الأطفال، وعندما ترى عائلة في الأناضول مشاهد غير لائقة عبر التلفاز فأنه شيء مخجل حقاً. من الممكن أن توصل المشاهد الرومانسية والحب بمليون طريقة أخرى غير التقبيل والمشاهد غير اللائقة".

من جهةٍ أخرى، أشاد "بيتكايا" في هذا الحوار بالممثلة التركية "نورغول يشلشاي" التي تشاركه البطولة في مسلسلهما الجديد "الحطام" قائلاً: "إنها ممثلة جيدة ورائعة والعمل معها ممتع بشكلٍ لا يصدق".
&