تُطل الفنانة&غادة عادل مع باسل خياط ونخبة من فناني الوطن العربي على قناة أبو ظبي في دور "ملك" التي تبحث عن إرثها في الدراما التي تحمل عنوان "مكان في القصر".&


بيروت: تعرض قناة أبوظبي الإمارات الدراما العربية "مكان في القصر"، من بطولة الفنانة غادة عادل والفنان السوري باسل خياط. وتدور أحداث المسلسل حول "ملك " التي تسعى لاسترداد حقها في إرث قصر والدها، الذي يرحل من دون أن يُعلم أحداً بأنها ابنته سوى مدير القصر، كاتم أسراره، ما يتسبب في العديد من المشاكل بينها وبين أسرة صاحب القصر. وعندما تتوجه لكي تطالب بحقها المشروع في قصر والدها، تصطدم مع أقاربه، الذين يرفضون الإعتراف بها كإبنة للراحل جراء ما ينتابهم من جشع ورغبة بالاستحواذ على القصر ومحتوياته الثمينة. فتسعى الفتاة لإثبات نسبها من خلال إبراز عقد زواج والدها الراحل بوالدتها، وتلجأ إلى مدير القصر للتغلب على مخاوفها.

ويشارك إلى "عادل" و"خياط" في بطولة&هذا المسلسل الذي كتبه محمود البزاوي وأخرجه عادل أديب، مجموعةً من الفنانين& منهم "تامر هجرس"، "فادية عبدالغني"، "عمرو عابد"، "أشرف طلبة"، "عبدالسلام الدهشان"، "صبري عبدالمنعم"، "عبدالرحيم حسن"، "محمود الجندي"، "أشرف صالح"، "على جمال الدين"، "جمال إسماعيل"، "سناء شافع"، "مجدي بدر"، "سامي مغاوري" و"تقلا شمعون".

يُذكر أن المسلسل يُعرَض من الأحد إلى الخميس في الحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات والعاشرة بتوقيت السعودية.
&