أقيم مساء أمس العرض الخاص لفيلم "أسوار القمر" الذي تقوم ببطولته الفنانة منى زكي مع آسر ياسين وعمرو سعيد، علماً بأن العرض الخاص شهد حضور الفنانتين أنغام وأصالة زوجة المخرج طارق العريان،&وقامت كل منهما بتهنئة أبطال الفيلم.


&& القاهرة: أقيم مساء أمس العرض الخاص لفيلم "أسوار القمر" الذي تقوم ببطولته الفنانة منى زكي مع آسر ياسين وعمرو سعد داخل سينما أميركانا بلازا بمنطقة الشيخ زايد وسط حضور أبطال الفيلم ومشاركة الفنانة أصالة لزوجها المخرج طارق العريان نجاح الفيلم وحضور الفنانة أنغام صديقة "زكي" المقربة.

وشهد العرض الخاص للفيلم تنظيماً واضحاً من الشركة المنتجة لدخول الإعلاميين والمحطات الفضائية بينما ظهر التوتر بشكلٍ واضح على منى زكي خلال حديثها للمحطات الفضائية مؤكدة على أن سبب التوتر هو عدم ظهورها إعلامياً منذ عدة سنوات.

وتدور أحداث الفيلم حول فتاة يقع شخصان في حبها. الأول هو شخص ملتزم في حياته بشكلٍ عام، لكنها لا تبادله نفس الشعور. والآخر شخص مدمن يصطحبها لحياة&جديدة لتقع معه في العديد من المشكلات خلال فترة زواجهما وتصاب بالعمى، بينما تدور الأحداث في إطار الأكشن التشويقي.

وقدمت&"زكي" نفسها في الفيلم بشخصيتين مختلفتين الأولى لإمرأة في قمة النضوج والأخرى لفتاة رومانسية تحب حبيبها علماً بأن المخرج طارق العريان بذل جهداً كبيراً بتصوير مشاهد "الأكشن"(الإثارة) والمشاهد الصعبة الموجودة في الفيلم، الأمر الذي انعكس على تقديم صورة جيدة ومميزة.

من جهةٍ أخرى،&يؤخذ على الفيلم&أن "زكي" قامت في&نهاية الأحداث بعدد من المشاهد لا تتناسب مع طبيعة دور "الكفيفة" الذي جسدته، وهو ما أفقد الفيلم جزءاً من حبكته الدرامية، لكن هذا&العمل&سيكون تجربة مهمة في مسيرتها السينمائية وسيجل عودةً قوية لها للمنافسة على شباك الإيرادات.

على هامش العرض:
-&بكت الفنانة أصالة بشدة بعد مشاهدتها الفيلم، حيث احتضنت زوجها المخرج طارق العريان وقامت بتقبيله.
-&حرصت الفنانة أنغام على الوصول والمغادرة مع الفنانة منى زكي، فيما دخلت قاعة العرض فور وصولها من أجل تجنب الحديث للإعلاميين الموجودين.
-&كان آخر الواصلين للعرض الفنان عمرو سعد الذي حرص على تحية الفنانة أصاله بشكلٍ خاص بسبب علاقة الصداقة التي تجمعهما.
-&إعتذرت الفنانة منى زكي عن الوصول متأخرة عن موعد العرض لأكثر من ساعة، فيما ضجت القاعة بالتصفيق الحاد لها بعد نهاية الفيلم.
- بكت الفنانة أنغام في نهاية الفيلم لتأثرها بالعرض وهنأت صديقتها منى زكي وأبطال الفيلم
&