عبّر ناصر العلواني والد المتسابقة ياسمينا المشاركة في برنامج Arabs got Talent&عن أسفه لأن التصريحات التي أدلى بها لأحد المواقع العربية قد أسيء فهمها وتم تداولها فيما بعد بشكلٍ خاطئ يبدو فيه وكأنه يهاجم الفنانة أحلام


ياسمينا مع والدها في الطائرة

&& بيروت:&عبّر ناصر العلواني والد المتسابقة ياسمينا المشاركة في برنامج Arabs got Talent&عن أسفه لأن&التصريحات التي أدلى بها لأحد المواقع العربية قد أسيء فهمها وتم تداولها فيما بعد بشكلٍ خاطئ يبدو فيه وكأنه يهاجم الفنانة أحلام، مشيراً لأنه لم يقصد الإساءة لـ"أحلام"&في الحوار، ولم يقل كلاماً مسيئاً&لها، إلا&أن بعض المواقع قد تناقلت الخبر دون تحري الدقة.

وشرح بأنه قال أن رأي حلمي بكر وهاني شاكر في غاية الأهمية مقابل رأي أحلام وأنه يكن كل الاحترام والتقدير لأحلام بإعتبارها واحدة من أهم نجمات الخليج وعضو لجنة تحكيم في برنامج مهم جداً. ولكنه فوجيء أن المواقع قامت بنقل الخبر وكتبت عليه عنوان والد ياسمينا يقول "رأي أحلام لا يهمنا".

ويضيف "العلواني" هذه العناوين أغضبتني كثيراً ولا أساس لها من الصحة، وأرجو من الجميع أن يدقق في نقله للأخبار أو على الأقل يبادر بالإتصال بي للتأكد من صحة ما سيكتبه. وأضاف أتمنى أن يتكاتف الجميع مع "ياسمينا" ويساندونها ويقدمون لها الدعم حتى تحقق حلمها وحلم كل الجمهور الذي أحب صوتها وإقتنع بموهبتها.

&