صّرحت النجمة الأميركية جنيفر لوبيز أن توأمها البالغ من العمر 5 سنوات يحبان الرقص والغناء، إلا أنها لا تعتقد بأنهما سيصبحان من النجوم، لأنهما سيختارن مهنتهما في المستقبل وفق رغبتهما.


القاهرة: صرّحت النجمة الأميركية "جنيفر لوبيز" أنها لا تعتقد أن طفليها سيصبحان في المستقبل ممثلين أو مطربين، وقالت أن توأمها "ماكس" و"إيمي"&اللذين يبلغان من العمر&5 سنوات، يحبان الرقص والموسيقى والغناء كثيراً،& لكنهما عندما يكبران سيحددان مصيرهما، ولا أحد يعرف ما الذي يخفيه مستقبلهما.

وأضافت لقد ذهبا إلى مقاطعة "برونكس" في نيويورك حيث عشت طفولتي. وعرفا كيف ترعرعت. لقد كنت مجنونة ومازلت كذلك حتى بعد أن أصبح لدي أطفال. وأنا أفعل معهما كل ما يحبانه وهذا شيء عظيم.
وشرحت أنها أخبرتهما بأنها ترى أن عملها كممثلة ومغنية كان الأفضل لها. وأخبرتهما أيضاً بأن أفضل مكان لها في العالم حتى الآن هو المكان الذي عاشت طفولتها به. ولفتت لأنها عندما سألاها لماذا ترى هذا المكان الأفضل لها؟ أجابتهما "لأن أحلامي قد بدأت هناك".

وتابعت ضاحكة: لقد أخبرتهما أيضاً سراً عني وهو أنني كنت أهرب من المدرسة لكي أكون مغنية وعندما عرفت أمي بدأت بمراقبتي. وقالت: لقد ضحكا جداً عندما أخبرتهما أن أمي كانت تراقبني، وجاءت وشاهدتني وأنا أرقص دون أن أعلم. واستدركت "لوبيز" قائلة: لكن المضحك فعلاً أنه عندما ستبلغ إبنتي "إيمي" سن السابعة أو الثامنة عشر سأفعل الشيء نفسه معها.
&