رفضت الإعلامية ريهام سعيد الظهور على الهواء مباشرةً في حلقة أمس من برنامج "صبايا الخير"، مؤكدة على أن احتجابها هو مطلب من أجل عودة الحق لأصحابه في واقعة قتل 23 مشجع من التراس نادي الزمالك خلال دخولهم المباراة الأخيرة للفريق.


القاهرة: رفضت الاعلامية ريهام سعيد الظهور على قناة "النهار" أمس في برنامجها "صبايا الخير" حداداً على ارواح شهداء الالتراس الذين سقطوا خلال محاولتهم دخول مباراة كرة القدم بداية الأسبوع الجاري، فيما اضطرت القناة لإعادة حلقة قديمة من البرنامج.

وكتبت&"سعيد" عبر صفحة البرنامج الرسمية لتعلن عن رفضها الظهور قائلة "أنا رافضت الظهور علي الهواء حدادا علي الأرواح اللي راحت، و حارجع الأسبوع القادم على ألهوا و حأقول ان الحق عمره ما حايرجع".

وأضافت&في&تدوينة أخرى: "الجنود لما ماتوا استشهدوا علي يد عدو و جزاءهم الجنه، ماتوا عشان بيدافعوا عن وطن، الناس الي ماتوا في الدفاع الجوي مين قتلهم و عشان ماتش ماتوا؟؟ كفايه موت و كفايه إهمال".

وأضافت قائلة "عدم ظهوري على ألهوا اقل حاجه تتعمل عشان أهالي الناس الي راحوا يعرفوا ان قلبنا معاهم، هو مش كلب و راح، بستغرب الناس الي داخله تشتم طب متابعنه ليه اما احنا مش عاجبيتك، الله يرحم كل مصري يا رب"
وانسحبت ريهام بداية الاسبوع من حلقة برنامجها بعد الحادثة مباشرةً مؤكدة على أن ابنها من التراس نادي الزمالك وكان يمكن أن يكون بين اي من القتلي الذين سقطوا في مواجهات مع قوات الأمن على باب الاستاد.

وفيما يلي تدوينات "سعيد" عبر صفحة&"فيسبوك" الخاصة بالبرنامج:
&

&
&