يُطلِق الفنان اللبناني جان شهيد أغنيته الثالثة "مش عم لاقي حروف" بالتزامن مع عيد الحب لهذا العام كعربون محبة لجمهوره الذي يتابعه منذ انطلاقته في النسخة التاسعة من برنامج ستار أكاديمي، علماً أنها من كلمات وألحان شقيقه جورج.


&& القاهرة: بعد أغنيته الأولى "مش انت"، وحصوله على جائزة الـ "MEMA Award" في مصر عن أغنيته "اشتقت لأيامك"، قرر الفنان اللبناني جان شهيد أن يطلق أغنيته الثالثة "مش عم لاقي حروف" بالتزامن مع عيد الحب لهذا العام كعربون محبة لجمهوره الذي يتابعه منذ انطلاقته في النسخة التاسعة من برنامج ستار أكاديمي ووصوله إلى النهائيات. والجديد في هذه الأغنية&أنه يتعاون فيها&للمرة الأولى مع شقيقه الفنان اللبناني جورج شهيد الذي كتب كلمات الأغنية ولحنها، فيما وزعها&ايليا نسطا، وتم تسجيلها في&استوديو وليد قبلان.

من ناحية أخرى يستعد&"شديد" لطرح أغنية&جديدة من كلمات وألحان شقيقه&جورج، ليطرحها في الفترة المقبلة، خاصة بعد التشجيع الذي تلقاه "الأخوين شهيد" من الملحن اللبناني هشام بولس الذي غرّد عبر حسابه الشخصي على "تويتر" قائلاً: "ألف مبروك للأخوين شهيد على الأغنية الرائعة بصوت حبيب قلبي جاااااااان مع العِلم إنو بلّشتو تضاربوا عليي".

يذكر أن&"شديد" كان قد طرح أغنية خاصة لمرضى السرطان بعنوان "لوجعك عم غني" من كلماته وألحانه، لأنها قضيته الأولى وهي صرخة كان قد أطلقها في برنامج ستار أكاديمي.
&