تبدأ قناة الـLBC &(الفضائية) التابعة لمجموعة قنوات روتانا، يوم الجمعة السابع والعشرين من فبراير (شباط) بعرض برنامج الواقع "أخوات خوات The Sisters" في تجربة هي الأولى من نوعها في لبنان والثانية للمحطة.


بيروت: تبدأ قناة الـLBC (الفضائية) التابعة لمجموعة قنوات روتانا، يوم الجمعة السابع والعشرين من فبراير(شباط) عرض برنامج الواقع "أخوات خوات The Sisters" في تجربة هي الأولى من نوعها في لبنان والثانية للمحطة بإنتاج هذا النوع من البرامج في المنطقة. وسيرافق البرنامج ثلاثة أخوات لبنانيات&هن أليس، نادين وفرح عبد العزيز ليعرض يومياتهن وينقل تفاصيل حياتهن بعد النجاح الذي حصدته كل منهن في عالم الموضة والجمال لكونهن تعتبرن من أبرز أصحاب مدونات الموضة في لبنان والعالم العربي. وبدأت أصداء البرنامج تتفاعل عبر صفحات مواقع التواصل الإجتماعي بانتظار أن يبدأ بثه عبر القناة& في نهاية الشهر الحالي، حيث ستعرض حياة الأخوات وتجربتهن في عالم الموضة والأزياء وسيرافق& البرنامج كل منهن في تحقيق طموحاتها في هذا المجال.

فأليس، الأخت الكبرى تدير إحدى أنجح مدونات الموضة والـ"Life style" في لبنان والتي تسعى لتوسيع انتشار مدونتها الإلكترونية ليتخطى الحدود العربية أيضاً، وهي خريجة الجامعة اللبنانية الأميركية في مجال إدارة الأعمال والتسويق التي تبرع فيه وتخطط من خلاله لإطلاق عدد من الماركات التجارية المنوعة التي ستحمل بصمتها.&

و نادين الأخت الثانية والتي تحمل إجازة في إدارة الأعمال من جامعة القديس يوسف في بيروت، فقد مثّلت بلدها في أكثر من محفل جمالي حول العالم وتعاملت عن قرب مع أبرز مصممي الأزياء اللبنانيين العالميين. وهي أيضاً تطمح للارتقاء بمهنتها ونقل تجربتها إلى منصات الأزياء العالمية. أما أصغر الأخوات، فرح التي تحمل أيضاً إجازة جامعية في إدارة الأعمال، فستسعى من خلال البرنامج لاكتشاف مجالات عملية تستهويها أملاً أن تجد طموحها في إحداها.

هذا وسنكتشف مع الأخوات الثلاثة بداية مسيرتهن المهنية وتحقيق طموحاتهن الكبيرة مع ما سيرافق ذلك من جرعات كبيرة من الموضة والسفر. كما سنعيش معهن تفاصيل هذه الرحلة بمشاكلها وجوانبها المشرقة، لا سيما وأن كلّ فتاة تمتلك شخصيتها المختلفة عن أختيها فيما تجمهعن أيضاً محبة كبيرة وصداقة لن تخلو من المواقف الطريفة حيناً والمحزنة أحياناً.

يُذكر أن برنامج "أخوات خوات& - The Sisters " سيبدأ عرضه على شاشة الـ LBC الفضائية كل يوم جمعة من كل أسبوع ابتداءً من الـ27 من الجاري الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية.
&