صرّحت النجمة الأميركية أنجيلينا جولي بأنها لم تجد الرجل الحقيقي قبل زوجها الحالي براد بيت، فيما ابتكرا معاً نوعاً من النبيذ.


القاهرة: صرّحت النجمة الأميركية "أنجلينا جولي" أنها استغرقت وقتاً طويلاً لتجد الرجل الحقيقي، وذلك في حوارٍ أجرته مع مجلة Dandy الفرنسية. وقالت "جولي"جميعنا نبحث في سن العشرين عن أمير الأحلام& الوسيم، ولكننا في النهاية نشعر بخيبة أمل لعدم الإستقرار والتنقل من علاقة لأخرى دون أن نجد ما نريده، ولكننا حين نبلغ سن الـ40 فإننا نعرف أي رجل نريد".

وأضافت "جولي" البالغة من العمر39 عاماً أنها&لقد وجدت الرجل الحقيقي في "براد بيت" البالغ من العمر 51 عاماً، وتحدثت بتفاصيل زفافهما البسيط في فرنسا، فقالت: لم يكن حفل زفافنا كبيراً ولا أسطورياً، ولكن الجميع كانوا سعداء، وكان أطفالنا متحمسين وفرحين جداً بفكرة الزواج كما جميع المحيطين بنا ومن يهمه أمرنا. ولفتت لأنهما عندما أخبرا طفليهما "نوكس"و"شيلوه" بأنهما سيقدمان خاتمي الزفاف، قدما الخاتمين&لهما على وسادة بغاية الجمال علماً أنهما لم&يخبراهما عن كيفية تقديمهما، فوجدا ذلك لطيفاً حقاً.

يُذكر أن "جولي" ركزت في الفترة الأخيرة على جهودها الإنسانية، بما في ذلك افتتاحها مركز للعناية بالمرأة والسلام والأمن في كلية الإقتصاد بـ"لندن". وشرحت في هذا السياق أن الموضوع "شخصي" إلى حدٍ ما. وقالت: عندما توفيت والدتي في العام 2007 شعرت أنني فقدت الحماس نحو التمثيل، لكني تذكرت&أنها كانت تشعر بالسعادة عندما تراني ممثلة، لأن التمثيل كان حلماً من أحلامها. وأوضحت أنها بعد وفاة والدتها في العام 2007 بسبب سرطان المبيض قررت أن تترك الأضواء للأشخاص الآخرين ليأخذوا فرصتهم بدورهم.

من جهةٍ أخرى، لقد ابتكر "جولي" و"بيت" نوع من النبيذ الخاص بهما واطلقا عليه تسمية "The Miraval Rosé". وهما يزرعان العنب الخاص بهما في مزرعة منزلهما في فرنسا، وعن هذا قالت جولي: لقد تعملت في السنوات الأخيرة كيف أصنع النبيذ، وهذا ليس بالعمل السهل، إنما هو شاق جداً، إلا أنه& لا يوجد شيئاً أفضل بالنسبة لي من شرب كأس من النبيذ مع الأصدقاء الذين تحبهم ويحبونك فعلاً.

&