&تُشارك&سفيرة النوايا الحسنة لدى الشبكة الدولية للحقوق والتنمية GNRD الفنانة اللبنانية كارول سماحة في المؤتمر الذي&تنظمه الشبكة في جنيف، كما&ستشارك في إحياء اليوم العالمي للعدالة الإجتماعية في "الإسكوا" بعد عودتها&إلى بيروت.


بيروت:&تُشارك&سفيرة النوايا الحسنة لدى الشبكة الدولية للحقوق والتنمية GNRD الفنانة اللبنانية كارول سماحة في المؤتمر الذي&تنظمه الشبكة في مدينة جنيف السويسرية في 16 و17 شباط/فبراير، ويتناول المعاهدة الدولية حول موازنة مكافحة الإرهاب وحقوق الإنسان. ويُشارك في هذا المؤتمر مسؤولون حكوميون وقادة&من أكثر من 40 بلداً لمناقشة مشروع المعاهدة.

من جهةٍ أخرى، تعود&"سماحة" إلى بيروت للمشاركة في إحياء اليوم العالمي للعدالة الإجتماعية في "الأسكوا" بالتعاون مع منظمة الأمم المتحدة للتربية والتعليم والثقافة (الأونيسكو)، وشبكة المنظمات العربية غير الحكومية للتنمية.

هذا ويتميّز الإحتفال-&الذي يُقام&هذا العام بتاريخ 20 من الشهر الجاري الساعة العاشرة صباحاً في بيت الأمم المتحدة - وسط بيروت، بالنشاطات الفنية والثقافية التي تُركّز على قضايا الحق، الإنصاف، المساواة والمشاركة، حيث ستُقدّم "سماحة"&أغنية "الشرق العظيم" وستُلقي أيضاً كلمة في هذه المناسبة.

&