عبّرت الفنانة أيتن عامر عن سعادتها بالنجاح الذي حققه فيلم "بتوقيت القاهرة"&وأعلنت عن مشاريع سينمائية ودرامية عدة تقوم بتصويرها في الوقت الحالي.


القاهرة: عبّرت الفنانة الشابة أيتن عامر عن سعادتها بالنجاح الذي حققه فيلمها الأخير "بتوقيت القاهرة"، مؤكدة على أنها تعتبر&هذا الدور&من أهم ما قدمته في مسيرتها السينمائية القصيرة بالرغم من صغر مساحته. وأضافت&في تصريحٍ لـ"إيلاف" أنها شعرت بسعادةٍ كبيرة في التعاون مع الفنان نور الشريف والوقوف معه مجدداً أمام الكاميرا مشيرةً لأنها مدينة له بالفضل في إتاحة الفرصة لها بالوقوف أمام الكاميرا عندما شاركت معه في بطولة مسلسل "الدالي" الذي عرّف الجمهور بها.

وعن مشاريعها الجديدة، قالت&"عامر" أنها انتهت من تصوير أحدث أفلامها "سكر مرّ" مع المخرج السينمائي هاني خليفة والمقرر عرضه خلال الفترة القريبة المقبلة بالإضافة لمشاركتها في مسلسل "العهد" مع المخرج خالد مرعي والسيناريست محمد أمين راضي، وتصويرها لدورها في فيلم "الليلة الكبيرة" مع المخرج سامح عبد العزيز. وأضافت أنها انضمت لفريق عمل مسلسل "بين السرايات" مؤخراً مشيرةً لأنها تُجسِّد في كل عمل منهم شخصيةً مختلفة عن الأدوار التي عرفها بها الجمهور من قبل.

هذا ورفضت&"عامر" الحديث عن تفاصيل أدوارها في الأعمال الجديدة، لافتة لأن كل صنّاع الأعمال يحرصون&على عدم كشف تفاصيلها قبل عرضها حتى يتشوّق من الجمهور لمتابعتها.

&