شهدت ثالث الحلقات المباشرة من برنامج المواهب Arabs Got Talent منافسةً قوية، فيما نقل الجمهور Nabilson للتصفيات النهائية بأعلى نسبة تصويت ورجح كفة فريق "‏Very Bad Team" على "Mayada Crew".


&& بيروت: شهدت ثالث الحلقات المباشرة من مرحلة نصف نهائيات الموسم الرابع من "Arabs Got Talent" على MBC4 و"MBC مصر" تنافساً قوياً بين ثماني مواهب حصدت ثناء لجنة التحكيم&ولاقت تفاعلاً&من الجمهور، علماً أن الحلقة انطلقت بتشديد اللجنة على ضرورة تصويت الجمهور للمواهب الجيّدة، معتبرة أن بعض المواهب قوية جداً، وتستحق الوقوف على المسارح العالمية.

وقدّم فريق "Very Bad Team" استعراضاً مميّزاً، وكان هدف أعضائه&الشباب الستة من الجزائر وفرنسا وإيطاليا - إقناع أحمد حلمي الذي لم يكن راضياً عن مرورهم الأول في حلقات الإختبارات، ونجح في مهمته، وهو ما دفع حلمي إلى التأكيد بأن العرض شهد تطوراً واضحاً، واعتبر علي جابر بأن العرض كان راقياً، وأعربت نجوى كرم عن أمنيتها بـ"رؤيتهم على مسرح عالمي، لأنهم يستحقون ذلك". وحصل على&"حمو" من الجزائر على ثناء لجنة التحكيم، ورأت "كرم" بأن عرضه يبعث الفرح، وأثنى ناصر القصبي على "أدائه اللطيف".
وأدت عائشة من السعودية أغنية "Feeling Good"، فحصدت عبرها إعجاب اللجنة، واعتبرها "جابر" موهبة قابلة للوصول للعالمية. أما فريق "‎"Tiesto Robot من مصر، الذي نال أول "بازِر ذهبي" من أحمد حلمي، فكان جيداً، واعتبر حلمي بأن الفريق قدّم عرضاً متقناً، لكنه بحاجة إلى المزيد من التدريب. أما بقية أعضاء اللجنة فقالوا بأنهم كانوا ينتظرون عرضاً أقوى.

أما فريق "بيت العود العربي" الذي بات يضم الآن 9 أفراد من العراق ومصر والسودان واليمن - بعدما كان مؤلفاً من 3 فقط في حلقات الإختبارات فاعتبرت "كرم" بأنها كانت تفضِّل لو كان هناك تنسيقاً أكبر بين الفريق، لكنها أثنت على "اهتمامهم بآلة العود التي تكاد تنقرض"، وقال "جابر" بأن الفريق قدّم "قطعةً صعبة"، وتوقّع لهم مستقبلاً كبيراً. كما أثنت اللجنة على أداء "أولاد ياسين" من مصر الذين قدّموا عرضاً بهلوانياً على الدراجات الهوائية وانضمت إليهم الطفلة دودي إبنة العامين ونصف العام في ختام العرض، فاعتبرت لجنة التحكيم بأن الفريق قدّم إضافات جديدة.

وشهد المسرح عرضاً استثنائياً للمشترك "‎Nabilson" من الجزائر بقدراته الجسدية والبدنية. فأثنت اللجنة&على قدمه. حيث اعتبر "جابر" بأن هذا العرض يحتاج إلى جهد كبير وتمرين مستمر وأسلوب حياة مختلف عن الذي يتبعه الناس العاديين. أما الختام فكان مع "Mayada Crew" الذي يتوزّع أعضاؤه على ثلاثة بلدان هي المغرب والجزائر وتونس. وأكّدت اللجنة أن تصميم العرض الراقص كان مذهلاً، وأن الفريق قدّم "قطعةً فنية جميلة" بحسب وصف ناصر القصبي، وأحمد حلمي& الذي قال أن العرض أكثر من رائع.

وسبق إعلان النتائج عرضاً مميّزاً لفرقة عالمية تستطيع تغيير ملابسها بسرعة فائقة، ثم كان "‎"Nabilson أول المتأهّلين إلى النهائيات بحصوله على أعلى نسبة تصويت، فيما كان على لجنة التحكيم أن تختار بين فريقين "Very Bad Team" و"Mayada Crew"، إلاّ أن الجمهور حسم النتيجة أيضاً لمصلحة الأول بعدما انقسمت اللجنة مناصفةً بينهما، وفوّضت الجمهور مهمة الإختيار.

هذا وتُعرَض&كواليس ويوميات المشتركين ومختلف المواقف التي يعيشونها، ضمن حلقاتٍ أسبوعية من برنامج "Arabs Got Talent Extra" في سهرة يوم الجمعة من كل أسبوع على MBC4 و"MBC‎‎ مصر"، في تمام 06:00 مساءً بتوقيت غرينتش، 09:00 ليلاً بتوقيت السعودية.علماً&أن برنامج "Arabs Got Talent" في موسمه الرابع يُعرَض على MBC4 و"MBC‎‎ مصر"، في سهرة السبت 06:00 مساءً بتوقيت غرينتش، 09:00 ليلاً بتوقيت السعودية.
&