طرح الفنان اللبناني راغب علامة أحدث فيديو كليب له&بعنوان "حبيب ضحكاتي" عبر&قناته الرسمية على موقع YouTube، وذلك تزامناً مع "عيد الحب".


بيروت: طرح الفنان اللبناني راغب علامة أحدث فيديو كليب له&بعنوان "حبيب ضحكاتي" عبر&قناته الرسمية على موقع YouTube، وذلك تزامناً مع "عيد الحب". وهي من كلمات الشاعر أحمد ماضي، ألحان زياد برجي و توزيع ناصر الأسعد، وتم تصويرها في العاصمة الفرنسية باريس، تحت إشراف المخرج وسام سميرة. ويظهر فيه راغب بشخصيته الحقيقية، والذي يتأثر بعد مشاهدة فتاة تتعرض للضرب من قبل حبيبها، ويعطف عليها، وتنشأ بينهما علاقة حب بعدها، فترافقه في حفلته التاريخية على مسرح "الأوليمبيا" في باريس.

وغرّد "علامة" عبر حسابه الشخصي على "تويتر" معبراً عن فرحته العارمة بالأصداء الإيجابية بعد ساعاتٍ قليلة من طرح الكليب، قائلاً: "حلو الشعور بالنجاح. كل ما قابلت أي انسان يكلمني عن نجاح حبيب ضحكاتي ايها العشاق اتمنى ان اكون أسعدتكم في هذا العمل".

من ناحيةٍ أخرى، ينشغل "علامة" هذه الفترة بالمشاركة كعضو لجنة تحكيم في الموسم الثاني والجديد من برنامج المسابقات الغنائية "X-Factor" في نسخته العربية.

فيما يلي رابط&كليب "حبيب ضحكاتي":
&

&

طرح الفنان اللبناني&راغب علامة أحدث فيديو كليب له، والذي يحمل إسم "حبيب ضحكاتي" عبر القناة الرسمية له على موقع&YouTube، وذلك تزامناً مع&"عيد الحب".&