تواجه عائلة بوبي كريستينا براون قرارا صعباً سيكون عليها اتخاذه بفصلها عن أجهزة التنفس الصناعي، وذلك بعد تأكيد الأطباء أن حالتها لن تتحسن.


القاهرة: تواجه عائلة بوبي كريستينا براون (إبنة المغنية الراحلة&ويتني هيوستن)&قراراً صعباً سيكون عليها اتخاذه بفصلها عن أجهزة التنفس الصناعي، وذلك بعد تأكيد الأطباء أن حالتها لن تتحسن. وكانت عائلتي هيوستن وبراون&قد فجِعتا بمشاهدتها&في&غيبوبة&في عامها الـ21&منذ أسبوعين بعد أن وُجِدت فاقدة الوعي في حوض الإستحمام في منزلها يوم 31 يناير(كانون الثاني)&الماضي.

و&يواجه والدها "بوبي براون" قراراً يعتبره مدمراً بالنسبة لحياة ابنته التي لا تزال تتلقى الدعم من أجهزة التنفس الصناعي ولا تستجيب، بينما تبقى فاقدة للوعي في ظل تأكيد الأطباء أن حالتها لن تتحسن. إلا أن&المصادر المقربة من العائلة تؤكد أن الأسرة لا تزال تتمسك بالصلاة والدعاة من أجل عودة ابنتهم للحياة، ولكن،&إن لم تعد للحياة ولم تستفِق من الغيبوبة حتى آخر هذا الأسبوع، فسيكونوا&مضطرين لفصلها عن أجهزة التنفس الصناعي. وبحسب ما ذكره الاطباء فأنه لا يوجد لديهم أمل بعودة "بوبي كرستينا" الى الحياة من جديد، ولكن على الرغم من تقرير الاطباء لا تزال العائلة تدعو وتصلي لحدوث معجزة.

هذا&وطالب المغني بوبي براون والد بوبي كريستينا&باحترام خصوصية هذه المسألة العائلية، وقال:&نرجو أن تتركوا هذه المسألة الخاصة بعائلتنا ونحن نشكر الجميع من أجل اهتمامهم بأبنتي بوبي كرستينا، ونأمل أن يستجيب الله&لصلواتنا.