حقق كليب أغنية تي جونيور T-JR الذي أطلقه&مغني الراب&المغربي توفيق حازب في "عيد الحب" نسبة مشاهدات عالية بلغت الـ 300 ألف&في غضون& 48 ساعة، علماً أنه أهداه لابنه برسائل خاصة وقدمه بمضمونٍ إنساني وموسيقى تحمل أفضل صورة عن بلده المغرب.


بيروت: أطلق الفنان توفيق حازب& الشهير بـ''دون بيغ'' أغنيته الثانية من ألبومه الجديد الذي اختار له إسم& ''الثالث''. وهي بعنوان T-JR أهداها لإبنه ويعبّر فيها عن حالةٍ خاصة من الإحساس النابع من القلب والعلاقة الأبوية، فيقول في أحد المقاطع ''نتمنى ليك ولادك يشوفو والديك"، وهي الحالة التي لن يفهمها إلا من فقد أحد والديه أو كلاهما. كما حاول& "حازب" إيصال جملة رسائل لابنه ومجموعة من القيم التي تربى عليها ويتمنى أن يتمسك بها ابنه من بعده وذلك عبر الرجوع للجذور لاستشراف المستقبل.

&ويشارك في الكليب الفنان أحمد سلطان الذي غنى باللغة الأمازيغية التي أراد "حازب" توظيفها في مكانها السليم باعتبارها أحد مكونات الهوية المغربية الأصيلة. بحيث أراد من خلال هذه الأغنية أن يحقق نوعاً من التحدي بإيصال صورة المغرب بشكلٍ جيد من خلال جودة الفيديو كليب الذي رصد له إمكانات كبيرة وتقنيات عالية ليخرج العمل بأفضل وأحسن شكل&يعكس الجمال الحقيقي للمغرب.

واللافت أنه فور نزول كليب T-JR على& الإنترنت انتشر عبر شبكات التواصل الإجتماعي ووصل عدد المشاهدات إلى 300 ألف في غضون 48ساعة، حيث لاقى ترحيباً كبيراً من محبي مغني الراب&&الذين عبروا عن إعجابهم بتعليقاتهم وعبر مشاركتهم لكليب هذه الأغنية على صفحاتهم بمضمونها الإنساني وإخراجها.

فيما يلي رابط الكليب:
&