قالت المتسابقة المصرية في برنامج "Arabs Got Talent" ياسمينا العلواني أنها ارتدت الفستان الأسود حزناً على شهداء الوطن، مشيرةً لأن الحادث الذي تعرضت له لن يؤثر على مشاركتها بالتصفيات النهائية للبرنامج.


القاهرة:&صرحت المتسابقة المصرية في برنامج المسابقات "Arabs Got Talent" ياسمينا العلواني&أنها ارتدت الفستان الأسود خلال ظهورها الأخير في البرنامج بسبب حزنها على شهداء الوطن، مؤكدة على أن جميع المصريين يشعرون بالحزن على سقوط الشهداء في كل الأحداث. وأضافت في مداخلة هاتفية مع برنامج "صباحك مصري" أنها لا تعرف موعد الحلقة التي ستظهر بها للغناء في التصفيات قبل النهائية للبرنامج حيث أنها لا تعلم&إلا قبل السفر بثلاثة أيام فقط، ويتم التنسيق مع والدها في هذا الشأن، لافتة لأن الحادثة الأخيرة التي تعرضت لها لم تؤثر عليها، ولن تؤثر على مشاركتها في نهائيات البرنامج.

وشرحت&أنها كانت في طريقها للعودة مع والدها من القاهرة للإسماعيلية ليلاً، وفوجئا بوجود إطار سيارة كبير في وسط الطريق، وعندما حاول والدها الهرب من صدمه، اصطدم بالحواجز الموجودة في الطريق، إلا أن&العناية الإلهية أنقذتهما بعدما توقفت السيارة عقب دورانها عدة مرات. وأوضحت أن إصابتها بسيطة ومن بينها كدمات في عينها اليسرى التي لا ترى فيها بوضوح حالياً، إلا أنها&أكدت أنها&ستستمر في البرنامج والتصفيات النهائية خلال الأسابيع المقبلة.
&