تميّزت أولى حفلات عرض "Sound of music"&بإقبالٍ جماهيري كبير وتفاعل الجمهور الذي عبّر عن إعجابه بالتصفيق الحاد، فيما تستمر العروض حتى تاريخ 2 من شهر مارس(آذار) المقبل.


&& بيروت: تميّزت أولى حفلات عرض "Sound of music"&بإقبالٍ جماهيري كبير وتفاعل الجمهور الذي عبّر عن إعجابه بالتصفيق الحاد.

وحضر من&الفنانين يحيى الفخراني وداليا البحيري، والمخرج شادي الفخراني، والمنتج طارق الجنايني، علماً أن العروض&ستستمر حتى يوم 2 مارس(آذار) المقبل، وهي من تنظيم&شركة فن فاكتوري، المتخصصة في تنظيم العروض المسرحية البارزة عالمياً في مصر، والتي سبق وأن نظمت عدداً من العروض منها « lazy town وsesame street وdora the explorer».

هذا ويشارك في العرض 64 ممثل ومغني بريطاني، وهو من إخراج&وإنتاج روبرت وايز، ومن بطولة جولي اندروز وكريستوفر بلامر، ويحتوي على العديد من الأغاني الشعبية التي نالت شهرة في كافة أرجاء العالم خاصة أغنية «دو ري مي».

يُذكر أن «sound of music» هو عنوان لفيلم موسيقي غنائي أمريكي شهير حقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه عام 1965، وهو مأخوذ عن مسرحية موسيقية تحمل الإسم نفسه، علماً أن قصته مبنية على كتاب السيرة الذاتية لماريا فون تراب «قصة عائلة تراب الغنائية».