النجم السينمائيّ المصريّ شريف سلامة ضيف "إيلاف" اليوم في حديث مصوّر أجريناه معه على هامش إفتتاح فيلم "سوء تفاهم" الذي شارك في بطولته إلى جانب النجمة اللبنانيّة سيرين عبد النور.


&
&سعيد حريري من بيروت:& في دردشةٍ مصوّرة مع "إيلاف" يوضّح نجم السينما والدارما المصريّة شريف سلامة ملاباسات خلافه مع مخرج فيلم "سوء تفاهم" أحمد سمير فرج، ويؤكّد بأنّه تعلّم الكثير من والده المخرج المسرحيّ سلامة حسن، ويأخذ دائماً بنصيحة أخته الممثّلّة منال سلامة.

عن خلافه مع مخرج الفيلم أحمد سمير فرج، قال سلامة: "لا، من قال هذا؟ أنا وأحمد أصدقاء، وبعدما عملنا مع بعضنا في الفيلم لم يكن هناك مشاكل. نحن أصدقاء قبل الفيلم، وسوف نبقى أصدقاء، فقد عملنا سويّاً في "الباب في الباب"، و"إذاعة حبّ"، و"الخطيئة"، وبعدها في فيلم "سوء تفاهم".

وعن دعوته بتنفيذ عدد أكبر من الأجزاء من مسلسل "الباب في الباب": "بالفعل لقد صوّرنا جزء ثالث، يُعرض حالياً بشكل حصريّ، وبعدها سيصدر قريباً على القنوات الغير حصريّة".

وعن توقيت عرض فيلم "سوء تفاهم" في ظلّ الظروف الأمنية التي تشهدها القاهرة، قال سلامة: " ليس هناك أيّ أحداث أمنيّة في مصر، الأوضاع جيّدة جداً، وليس هناك أيّ مشاكل، حدثت مشكلة في معلب لكرة القدم ما بين الجمهور والأمن، نتج عنها أمر أحزننا جداً، وغير ذلك فإنّ الأوضاع جيّدة طوال الوقت".

وعن تأثّره بممثّلّي السينما المصريّة، وعمّن يعتبره مثاله الأعلى، قال: " كلّ الممثّلين الجيّدين يشكّلون مثلاً أعلى بالنسبة لي، سواء في مصر، أو خارجها في الوطن العربيّ، وتعلّمت بشكل خاصّ من والدي سلامة حسن كثيراً لأنّه كان مخرجاً مسرحياً، ومن أختي منال سلامة التي تعمل في المجال قبلي، وهي لطالما كانت تنصحني، وأنا آخذ بنصيحتها دائماً".

تصوير فوتوغرافي:&علي كاظم
تصوير فيديو ومونتاج:&كارين كيلايتا