أشعلت الفنانة المغربية جنات حفل إفتتاح الدورة رقم 63 من مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما، فيما غاب الفنان عادل إمام عن إستلام تكريمه كأفضل ممثل عن دوره في مسلسل "صاحب السعادة".


&&& القاهرة: أشعلت الفنانة المغربية الشابة جنات حفل إفتتاح مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما والذي يستمر على مدار أسبوع بمشاركة مجموعة من أفضل الأعمال السينمائية التي عرضت خلال العام الماضي، حيث قدمت جنات وصلة غنائية إستمرت لنحو 30 دقيقة تفاعل معها الحضور بقوة، والتي اختتمتها بأغنية "مصر أم الدنيا" لتكرم بدرع التميز من المركز في نهاية العرض.
وبدأ الحفل بالوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء، بينما حرص جميع المكرمين في الدورة الجديدة على الحضور بينما تغيب الفنان عادل إمام عن إستلام تكريمه لدوره في مسلسل "صاحب السعادة" بإعتباره من أفضل الأعمال الدرامية وتسلمتها نيابة عنه الفنانة شيرين، فيما أهدي الحفل لروح الفنانة القديرة الراحلة فاتن حمامة التي غيبها الموت بداية العام الجاري.
ومنح المهرجان دروع التكريم لكلاً من نبيلة عبيد، صفية العمري، حسن مصطفى، أحمد خليل، والمخرج محمد نبيل بالإضافة إلي الفنان محمد وفيق الذي تغيب لظروف مرضية حيث يخضع لعملية جراحية دقيقة، كما كرم المهرجان كلاً من المصور سعيد الشيمي، المخرجة نبيهة لطفي، الفنان أحمد فرحات، الإعلامي حمدي الكنيسي، الموسيقار هاني شنودة، والناقدين كمال رمزي، وعاطف بشاي.
كما كرم المهرجان الفنانة ليلي علوي لحصولها على جائزة أفضل ممثلة درامية عن دورها في مسلسل "شمس"، فيما منحت جائزة افضل ممثل شاب للفنان حمزه العيلي عن دوره في مسلسل "ابن حلال".
&