تمنت&الفنانة أنغام لو أن عدداً أكير من الفنانين العرب والمصريين قد شارك في أوبريت "مصر قريبة"، فيما&رفض الفنان شريف منير الإنتقادات التي وُجِّهت للأغنية،&وذلك عبر برنامج "هنا العاصمة" مع الإعلامية&لميس الحديدي.


القاهرة:&صرّحت الإعلامية لميس الحديدي أن تصوير أوبريت "مصر قريبة"&كان قد بدأ&منذ يوليو(تموز) الماضي&وأكدت أن جميع فريق العمل لم يتقاضَ أجراً عن مشاركته في هذا الأوبريت، وذلك عبر برنامجها "هنا العاصمة"&الذي يُعرَض على قناة cbc، حيث&تحدثت الفنانة&أنغام أيضاً في&مداخلة هاتفية خلال هذا&البرنامج وأكدت&على سعادتها بالمشاركة في الأوبريت، وتمنت لو أن&عدداً أكبر من الفنانين قد شارك في هذا العمل. وأضافت أن أي من المشاركين في الأغنية لم يكن لديه مشكلة في الظهور أو مدة الظهور خلال الكليب لافتة لأن جميع فريق العمل أراد أن يشارك ليخرج العمل بصورةٍ جيدة تعبّر عنه، الأمر الذي انعكس على نجاحه منذ&لحظات عرضه الأولى.

من جهته، الفنان شريف منير المشارك في تمثيل الفيديو كليب لهذا الأوبريت&تمنى أن تعود مصر أفضل من ذي قبل، وقال: أتمنى&أن يكون البهجة والنور منعكساً على حياة المصريين، مؤكداً على أن تأجيل عرض الأغنية جاء انتظاراً للوقت المناسب لطرحها. هذا وطلب&"منير" من منتقدي الأغنية مراجعة أنفسهم وعدم التهكم بشكل غير موضوعي على الصورة التي ظهر بها.

&