رأت الفنانة سما المصري أن تأجيل موعد الإنتخابات البرلمانية سيمنحها فرصة&أكبر للتعرف على مطالب أبناء دائرتها لصيغتها في البرنامج الإنتخابي، مشيرةً لأن الدائرة التي ترشحت فيها كبيرة وتحتاج لأكثر من مقعد.


القاهرة: رأت الفنانة سما المصري أن قرار المحكمة الدستورية يوم أمس بتأجيل موعد الإنتخابات البرلمانية جاء&لصالحها لكي تحتك بشكلٍ أكبر بأهالي الدائرة وتتعرف على مطالبهم لصياغتها في برنامجها الإنتخابي مشيرةً لأنها ستقدم أوراقها من جديد في حال إعادة فتح باب الترشح.

وأضافت "المصري" في تصريحها لـ"إيلاف" أن تأجيل الإنتخابات وإعادة توزيع المقاعد&فيها قد تستفيد منه دائرتها الإنتخابية بعابدين لتحصل على مقعدين أو ثلاثة بدلاً من مقعدٍ واحد فقط،&وذلك لأن الدائرة كبيرة وتضم عدد كبير من الناخبين.

وأكدت على أن تعدد المقاعد بالدائرة يزيد من فرص فوزها بالانتخابات بحكم التنافس على أكثر من مقعد لافتة لأنها بصدد القيام بجولاتٍ ميدانية بالمنطقة للتواصل مع الناخبين خلال الفترة المقبلة مستفيدة من قرار التأجيل لتعريف المواطنين بهدفها من الترشح.

هذا وأشارت "المصري" لأن عدد كبير من أهالي الدائرة يقومون بالتواصل معها حيث كانت تعتزم إقامة مؤتمرات انتخابية خلال الفترة المقبلة، لكنها ستقوم بتأجيل المؤتمرات لحين تحديد الموعد الجديد للإنتخابات وتحديد فترة الدعاية.
&