تستعد المغنية الأميركية "تايلور سويفت" لمهمتها الجديدة وهي دور العرّابة (الأم بالمعمودية) لإبن الممثلة الأميركية "جايمي كينغ".


القاهرة: تستعد المغنية الأميركية "تايلور سويفت" لمهمتها الجديدة وهي دور العرّابة (الأم بالمعمودية) لإبن الممثلة الأميركية "جايمي كينغ" الثاني المنتظر.

وكشفت "سويفت" عن تلك الأخبار السعيدة عبر حسابها الشخصي على& "إنستغرام" بعد أن نشرت صورة لها وهي تحاكي الطفل في رحم صديقتها "كينغ" وكأنها تتحسسه وتنظر إليه باهتمام. وكانت"كينغ" البالغة من العمر 35 عاماً قد صرّحت في&الشهر الماضي حول حملها، ونشرت صورةً لها مع "سويفت" وهي& عارية البطن في تركيزٍ على حملها.

والجدير بالذكر هو أن "كينغ" وزوجها "كايل نيومان" لديهما طفل يدعى "جايمس نايت" ويبلغ من العمر 16 شهراً، وهو المولود الذي رُزِقا به&بعد&أن عانت "كينغ"&لمدة ثمان سنوات مشكلة مع الإنجاب ووتعرضت 5 مرات للإجهاض&والحقن المجهري.

هذا وصرّحت&"كينغ" لـ Us weekly في شهر سبتمبر(أيلول) الماضي، فعبّرت&عن سعادتها بالأمومة قائلة: "الأمومة أفضل وأهم&حدث في العالم كله". كما صرّحت لموقع E-Online قائلة: "تايلور من أقرب أصدقائي".

يُذكر أن زوجها "نيومان" لم يختر العرّاب الرجل لابنهما المنتظر بعد، علماً أن عرّابي طفلهما الأول "جايمس نايت" هما جيسيكا ألبا وتوفر غريس.