تبدأ الجولة العربية لفريق عمل برنامج The Voice لاختيار المرشحين للوصول للتصفيات الأولية أمام لجنة التحكيم& خلال شهر مايو(أيار) المقبل، فيما لن تشارك الفنانة أصاله بالبرنامج كما تردد بقوة أمس.


القاهرة: بعدما نشر حساب منسوب لمدير عام مجموعة قنوات mbc علي جابر يوم أمس على موقع "إنستغرام" صورةً للفنانة أصالة باعتبارها إحدى المشاركات في لجنة التحكيم الموسم الجديد من برنامج "The voice"، انتشر الخبر بقوة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، لكن "إيلاف" علمت أن ما حدث لم يكن سوى شائعة من حسابٍ غير صحيح منتحل&لشخصية "جابر".

وبحسب مصادر في القناة فإن التحضيرات لبرنامج "The voice" لم تبدأ بعد حتى الآن نظراً لأن موعد عرض البرنامج سيكون خلال نهاية شهر أغسطس(آب) أو مطلع شهر سبتمبر(أيلول) المقبل على أقصى تقدير، على أن تبدأ التحضيرات الأولية خلال شهر مايو(أيار) المقبل.

أما بالنسبة لأعضاء لجنة التحكيم، فإن الاتفاقات تجري بينهم وبين الشركة المنتجة للبرنامج علماً بأن جميع أعضاء الموسمين السابقين مستمرين مع البرنامج دون تغيير حتى الآن، فيما ستبدأ جولة البحث عن المواهب التي تستحق الوصول للتصفيات الأولية خلال شهر مايو(أيار) المقبل.
&