غادر الإعلامي عمرو عبد الحميد قناة "الحياة"بشكلٍ مفاجئ، حيث قدم استقالته إلى مالك قناة "الحياة" الدكتور السيد البدوي، ورفض محاولات القناة للإستمرار معها بشكلٍ مؤقت، فيما تولت الإعلامية لبنى عسل تقديم البرنامج بدلاً عنه.


القاهرة: غادر الإعلامي عمرو عبد الحميد قناة "الحياة" بشكلٍ مفاجئ بعدما قدم استقالته لمالكها الدكتور السيد البدوي أمس الأول، ولم يظهر في برنامج "الحياة اليوم" يوم أمس كما كان معتاداً حيث كان يقدم حلقات البرنامج من الثلاثاء للجمعة، بينما تقدم الإعلامية لبنى عسل البرنامج من السبت للأثنين.

وجاء قرار&"عبد الحميد"&بالتزامن مع توقيعه لقناة "ten" التي كانت تحمل إسم "التحرير" سابقاً للمشاركة في تقديم برنامج "البيت بيتك" بالإضافة لإطلالته الأسبوعية على قناة "سكاي نيوز عربية" من خلال برنامج "حوار القاهرة".

وتسببت استقالة&"عبد الحميد"&بأزمة داخل المحطة بسبب عدم وجود بديل مناسب له&وصعوبة استمرار الإعلامية لبنى عسل لتقديم البرنامج بمفردها على مدار الأسبوع الأمر الذي استدعى من القناة إلغاء&الفقرات المسجلة للبرنامج خلال الفترة الحالية، مع سرعة البحث عن بديل لإنقاذ الموقف، لاسيما وأنه كان من المفترض أن يشارك في تغطية المؤتمر الإقتصادي المقرر إقامته في منتصف الشهر الجاري بمدينة شرم الشيخ.

هذا وعلمت "إيلاف" أن الإستقالة المفاجئة من الإعلامي المصري جاءت بسبب المضايقات التي تعرّض لها خلال الفترة الماضية داخل المحطة وأثرت على عمله بشكلٍ مباشر، بالإضافة لعدم تقاضيه راتبه في آخر 3 شهور، فيما فشلت محاولات القناة لإقناعه بالعدول عن استقالته.
&