إنضمت الفنانة إيناس علي لفريق عمل المسلسل الجديد "مريم" للنجمة هيفاء وهبي المقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني القادم، فيما&تعاقدت أيضاً على المشاركة في مسلسل "كواليس الكوابيس".


بيروت: إنضمت الفنانة إيناس علي لفريق عمل المسلسل الجديد "مريم" للنجمة هيفاء وهبي المقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني القادم، وهي تستعد للبدء بتصوير دورها خلال الفترة المقبلة، حيث تم البدء&بتصوير المسلسل منذ أسبوعين تقريباً بأحد الفيلات بالقاهرة.

ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب "وهبي" كل من خالد النبوي، ريهام عبدالغفور وعمر السعيد، وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد علي وإنتاج عاطف كامل.

من جهةٍ أخرى،&تعاقدت "علي" أيضاً على المشاركة في المسلسل الجديد "كواليس الكوابيس" وهو من نوعية مسلسلات الـ60 حلقة، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم الشباب من بينهم شقيقتها ساندي، راندا البحيري، شيرين، حسام داغر، رامى غيط، نبيل عيسى وأحمد فؤاد سليم، وهو من إنتاج عصام طنطاوى، وإخراج حازم الشيخ، وتأليف عمرو مؤمن وحازم الشيخ ومن المقرر أن يتم تصويره بالكامل في دولة الإمارات.

هذا&وتواصل "علي" تصوير بطولة مسلسل "The sister" مع شقيقتها ساندي، وهو أول تجربة مصرية في عالم تليفزيون الواقع للمخرج والمنتج أحمد السرساوى.

&