&أعلنت&خريجة ستار أكاديمي المغنية سارة فرح، عن إحيائها لحفل غنائي يوم غد الجمعة يجمعها مع&الفنان السوري أذينة العلي في أول تجربة تجمعهما، فيما أعلنت أنها ستُطلق أغنية جديدة بعد نجاح "فتى أحلامي".


بيروت: أعلنت&خريجة ستار أكاديمي المغنية سارة فرح، عن إحيائها لحفل غنائي يوم غد الجمعة يجمعها مع&الفنان السوري أذينة العلي في أول تجربة لهما. وأكدت في تصريحٍ خاص أنها سعيدة للغاية بالتعاون مع&"العلي" والغناء معه،&مشيرة لأن إقبال الجمهور على الحفل وبكثافة كبيرة يدل على أن&لونيهما في الغناء&متقاربين رغم الإختلاف.

وتعتبر هذه&الحفلة الأولى لـ"فرح" في العام 2015 علماً أنها نقلت&إقامتها من بيروت إلى دبي. وفي ذات السياق، أعلنت "فرح" أيضا أنها ستطرح أغنية جديدة لها بعد نجاحها في الأغنية الأخيرة التي طرحتها والتي حملت عنوان " فتى أحلامي". ويأتي ذلك بعد إعلانها عن فسخ عقدها مع شركة "العنود" برودكشن بشكل نهائي وبودٍ واحترام ودون أية مشاكل- حسب تأكيدها، حيث&وجهت التحية والإحترام للقيمين على الشركة، مشيرةً&لأن الاختلاف كان فنياً وليس قانونياً.

بدوره، أكد "العلي" أنه في غاية السعادة للغناء مع "فرح" في دبي، متمنياً النجاح فيما يسعى لتقديمه للجمهور الذي سيحضر. واعتبر أن بمجرد أن تكون شركة كونكورد بإدارة السيد حسام حطيني هي الراعية للحفل فهذا يعطه قيمةً مضافة بسبب احترافية الشركة ومديرها في إدارة حفلات كهذه. وأشار لأن حفلة الجمعة ستكون الأولى له في دبي، وذلك في مطعم سوار لو&مريديان المطار ضمن&جولته الحالية التي غنى فيها بعدة إمارات أخرى.

هذا&ولفت "العلي"&للتجهيزات التي يقوم بها لطرح عدة أغنيات سيقوم بتسجيلها&بدبي في الفترة القريبة المقبلة.علماً أنه نجح&بتصوير عدة أغنيات في الفترة الماضية، ومنها كليبه الأخير "سر مخبى" الذي يعرض حالياً على عدد من المحطات المتخصصة بالغناء في العالم العربي.

&

&