&

أرسلت نيابة العجوزة طلب إستدعاء للراقصة ذات الأصول الأرمينية صوفينار للتحقيق معها في بلاغ جديد مقدم ضدها من سيدة الأعمال شاهيناز النجار مالكة الفندق الذي كانت تعمل فيه على خلفية تصريحاتها في برنامج "العاشرة مساءً وحددت جلسة الثلاثاء المقبل للإستماع إلى أقوالهم.


القاهرة: بعد أيام قليلة على إخلاء سبيلها من التحقيقات بتهمة إهانة العلم المصري بكفالة مالية، طلبت النيابة العامة ممثلة في نيابة العجوزة، إستدعاء الراقصة ذات الأصول الأرمينية صوفينار للتحقيق معها في بلاغ جديد مقدم ضدها.
وجاء البلاغ الذي قدمته سيدة الأعمال شاهيناز النجار مالكة الفندق الذي تعاقدت معه الراقصة الشابة على خلفية ظهورها مع الاعلامي وائل الابراشي في برنامج "العاشرة مساءً" وتأكيدها أن إدارة الفندق طلبت منها ممارسة أعمال منافية للأداب، وأن رفضها هو سبب خلافها معهم، وهو ما إعتبرته النجار سب وقذف لها على الهواء، على الرغم من ضبط حالات لممارسة الدعارة داخل الفندق قبل أيام قليلة.
وحددت النيابة جلسة الثلاثاء المقبل للاستماع إلى أقوال صوفينار والإعلامي وائل الإبراشي مقدم البرنامج، فيما يأتي البلاغ ضمن المشاكل القانونية التي تتعرض لها صوفينار في مصر منذ فترة طويلة.
&

&