واصلت محكمة الأسرة أمس نظر دعوى إثبات النسب التي أقامتها الفنانة زينة ضد الفنان أحمد عز بشأن الطفلين الذين أنجبتهما في الولايات المتحدة، فيما أثبت أحد محامين عز إنسحابه ناشدت زينة المحكمة سرعة الفصل في القضية التي تأجلت لجلسة 26 مارس.


القاهرة: واصلت محكمة الأسرة أمس نظر دعوى إثبات نسب الطفلين الذين أنجبتهما الفنانة زينة وتقول أنهما من عز، حيث أجلت المحكمة إستكمال نظر القضية لجلسة 26 مارس المقبل، في جلسة شهدت الكثير من الأحداث.
وحضرت زينة لأول مرة الجلسة برفقة طفليها، وحرص محاميها على طلب سرعة الفصل بالقضية، وهو نفس الطلب الذي تحدثت به للقاضي مؤكدة على أن خصمها في القضية يحاول إطالة أمد التقاضي بأية صورة لتعطيل الفصل بالدعوى ليتم سبها في وسائل الإعلام.
وقالت زينة أمام المحكمة أن غياب الأوراق الثبوتية جعلها لا تستطيع معالجة أطفالها في المستشفيات، أو السفر بهم للخارج، مشيرة إلى أنها تطلب فقط سرعة الفصل بالدعوى بعدما تعرضت لتهديدات وسب بسبب إستمرارها في القضية.
وقدم أحد محامي عز للمحكمة ما يفيد انسحابه من القضية، فيما طلب محامي آخر رد المحكمة وتنحي القاضي، وهو الطلب الذي رفض من رئيس الدائرة لكونه جاء بعد إغلاق باب المرافعات للمحامين ويهدف لتعطيل سير القضية.
&