شارك&الفنان الإماراتي حسين الجسمي في احتفالية تكريم أمهات شهداء الإمارات التي أقيمت في مبنى القيادة العامة لشرطة دبي تحت عنوان "أمهات حماة الوطن"، فيما كُرِّمَ بدوره على كل ما&يبذله من جهود في خدمة وتوعية المجتمع.


بيروت: برعاية وحضور قائد شرطة دبي اللواء خميس مطر المزيني، وعدد كبير من الضباط في شرطة دبي، شارك "السفير فوق العادة للنوايا الحسنة" الفنان الإماراتي حسين الجسمي في احتفالية تكريم أمهات شهداء الإمارات التي أقيمت في قاعة حمدان بن محمد آل مكتوم في مبنى القيادة العامة لشرطة دبي تحت عنوان "أمهات حماة الوطن". وذلك&بحضور أمهات وعائلات شهداء الإمارات.

وأكد "الجسمي"&فخره وسعادته بالمشاركة&في تكريم أمهات شهداء الوطن الذين سقطوا أثناء تأدية واجبهم الوطني، وقال: "نحن من أبناء هذا الوطن الغالي، وونفتخر بأمهات الشهداء وعائلاتهم جميعاً، رغم أن الفراق صعب. وأضاف مشيداً بدور الأم في تربية الأبناء،&باعتبار أن مهمة "الأم" لا&يمكن تثمينها أو تقييمها لما لها من أبعاد مهمة في تكوين شخصية الأبناء وبناء الأجيال المقبلة. وحيّا&كل أم ربت وسهرت وتعبت وضحّت من أجل أبنائها، مشيراً لأن هذا الدور هو الأهم في هذه الحياة.

وأشاد الجسمي بالقيادة العامة لشرطة دبي لتكريمهم أمهات الشهداء، وعقد إحتفالية خاصة بهم، مشيراً لأنها لفتة كريمة يستحقون عليها كل الإحترام والتقدير، خاصة وأن دورهم الإنساني كبير وهام الى جانب مهامهم الأمنية كشرطة في خدمة المواطن والمقيم من أبناء جميع المجتمعات العربية والعالمية.
&
هذا وكُرِّمَ&"الجسمي" خلال الحفل&على كل ما&يبذله من جهود في خدمة وتوعية المجتمع الإماراتي بشكلٍ خاص والخليجي والعربي بشكلٍ عام، ولجهوده المتميزة في إنجاح فعالية مبادرة الإدارة العامة للموارد البشرية بيوم الأم 2015. وإذ نال تقديراً خاصاً موقعاً من القائد العام لشرطة دبي،&علق قائلاً&أنه يعتبر هذا الأمر من أهم واجباته كفنان وسفير للنوايا الحسنة. وأضاف: "الفنان دون هدف ومشروع إنساني خيري يهدف لخدمة مجتمعه، لا يمكن أن يكتمل عمله وفنه ودوره في هذه الحياة أو تجاه مجتمعه ووطنه". وتمنى على الجميع من كل فئات المجتمع أن يكون لهم دوراً ولو بسيطاً في خدمة مجتمعهم لأنها مسؤولية كل مواطن تجاه وطنه.

يُذكر أن "الجسمي" قدّم بين فقرات الحفل أغنية للأم بصوته مغنياً بشكلٍ منفرد دون موسيقى أمام الحضور، لتحمل فقرات الحفل الأخرى، عرض الفيلم التسجيلي الذي حمل عنوان "عونك يا وطن" الذي يدعو إلى الخدمة العسكرية وأهدافها، بالإضافة لشريطٍ خاص مصوّر حمل عنوان "نفخر بكم شهدائنا" الذي سلط الضوء على شهداء الإمارات. كما تخلل الحفل عرضاً مباشراً من براعم شرطة دبي الذين قاموا بغناء وتمثيل لوحة "القسم"، إلى جانب لوحة أخرى قام بتنفيذها مجموعةً من الشباب المرشحين& لخدمة الوطن.
&