عادت الفنانة اللبنانية مادلين طبر من أبو ظبي مؤخراً بعدما انتهت من تصوير الجزء الأول من دورها في مسلسل "فتنة زمانها"، علماً بأنها ستقوم بتصوير دورها في مسلسل "أوراق التوت" بمصر على أن تسافر للأردن في وقتٍ لاحق للبدء في تصوير برنامج "نجم المدارس".


القاهرة: عادت الفنانة اللبنانية مادلين طبر إلي القاهرة بعد رحلة عمل إلى دولة&الإمارات استمرت عدة أيام حيث صورت الجزء الرئيسي من دورها في&أحداث& في المسلسل السوري "فتنة زمانها" الذي ينتمي لنوعية الأعمال الكوميدية، على أن تعود لاستكمال دورها في وقتٍ لاحق وفقا لجدول التصوير الزمني الذي تم تحديده للإنتهاء من العمل. وتجسد "طبر" شخصية سيدة مصرية تدعى لواحظ متزوجة من السيد أشرف الذي يقوم ببطولته أحمد راتب وهما مصريان يقولان أنهما يعملا منتجان ويتعرفان على السيدة فتنة التي تقوم بدورها الفنانة السورية سامية الجزائري.

واستغلت&"طبر" وجودها في الإمارات في التسويق لمسلسلها الجديد "أوراق التوت" الذي أوشكت على الإنتهاء من تصويره بالإضافة إلي تسويق أعمال الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي وقطاع الإنتاج المصري.

هذا وتستأنف في غضون أيام تصوير دورها في مسلسل "أوراق التوت" مع المخرج هاني إسماعيل وهو العمل الذي ينتجه الدكتور ماجد العبيد، حيث ستصور المشاهد الخاصة بديكور "حانة ماليمار" وهو جزء رئيسي في أحداث المسلسل.

وعقب الانتهاء من تصوير دورها، ستسافر&"طبر" إلى الأردن مجدداً من أجل تصوير حلقات برنامج "نجم المدارس" الذي تشارك في عضوية لجنة تحكيمه مع الفنان أحمد راتب والملحن الموسيقي حلمي، وهو البرنامج الذي يخرجه سامر خضر وسيُعرّض على شاشة التليفزيون الأردني ويهدف لاكتشاف&مواهب الأطفال.

&