كان العام 2014 والعام الـ28 من عمر النجة العالمية ليدي غاغا&حافلاً بالنجاحات المهنية والمحطات العاطفية على حدٍ سواء. وهي تستقبل&اليوم عامها الـ29&الذي يتوقع أنها ستتكلل به عروساً.&


ليدي غاغا مع خطيبها تايلور كيني

&& بيروت: تستقبل&النجمة العالمية ليدي غاغا اليوم عامها الـ29&بعد أن شهد العام 2014 وسنتها الـ28 محطات هامة وإنجازات على الصعيدين المهني والعاطفي.& ولقد&عرّفت "غاغا" الجمهور في العام المنصرم&على شخصيتها الحقيقية المخفية خلف أزيائها الغريبة ومظهرها الإستعراضي. ففي عدد مارس(آذار)2014 من مجلة هاربرز بازار(Harper’s Bazaar)،&تحدثت عن مشكلتها الصحية في بداية حياتها&وأوضحت أنها تغلبت على& مشكلة الإضطراب في الأكل. وقالت أنها واجهت نوعاً مختلفا من "اضطرابات الطعام" الذي الذي حولته لجدل عندما ظهرت خلال أدائها في حفل South by Southwest حيث قدمت عرضاً تساقط به القيء&المصطنع على جميع أنحاء جسدها.

وتابعت بحالات&الجدل في حزيران، عندما قررت سحب الموسيقى والفيديو لأغنية "Do what u want"، بعد مزاعم بأن مديرها، تيري ريتشاردسون، قد أهان&العارضات جنسياً.&كما&أنها&كشفت في مقابلة The Howard Stern Show في ديسمبر(كانون الأول)&2014 أنها أيضاً كانت ضحية للاعتداء الجنسي.

وفي النصف الثاني من عام 2014، بدأت الأمور تأخذ منحاً آخر&حيث أعلنت أنها والمغني الأسطوري، توني بينيت، سيقدمان ألبوم ديو Cheek to Cheek. وقدما أيضاً الأداء&الكلاسيكي في&"شتاء أرض العجائب “Winter Wonderland”& خلال إضاءة شجرة روكفلر بلازا(Rockefeller Plaza). كما غنت "غاغا وبينيت" "Cheek to cheek" في حفل توزيع جوائز "غرامي"(Grammy Awards&) عام 2015 يوم 8 فبراير(شباط) عندما فازا بجائزة أفضل أغنية بوب(Best Traditional Pop Vocals). وبعد أسبوع،&صرّحت&غاغا أنها وصديقها "تايلور كيني" قد ارتبطا رسمياً وأعلنا خطبتهما.

ولقد غنت "غاغا" في حفل حفل توزيع جوائز الأوسكار بالذكرى الـ50 الخاصة تكريما لـ"صوت الموسيقى" (The sound of music)&حيث قدمت مزيجاً (ميدلي) من الأغاني تضمنت&The Hills Are Alive," "My Favorite Things," "Edelweiss" and "Climb Ev'ry Mountain."&فاستحقت ثناء&الجماهير وكانت نجمة الأوسكار بأداء أوبرالي استحق التصفيق.

هذا وأعلنت "غاغا" أنها ستنضم إلى الموسم المقبل من سلسلة مختارات الرعب(American Horror Story)، علماً أنه من المتوقع أن يكون عامها الـ29 خلال سنة 2015 حافلاً بالمنجزات على الصعيدين المهني والعاطفي حيث يتوقع أنها ستتزوج& وستقدم ألبوم جديد وأعمالاً جديدة متنوعة.

فيما يلي رابط الفيديو للميدلي التي غنتها "غاغا"&في حفل الأوسكار: