التقت "إيلاف" النجمة اللبنانية اليسا على هامش مؤتمر أكس فاكتر الصحافي، حيث تحدّثت عن مشاركتها وعن ألبومها الأخير وجديدها، كما تحدّثت عن هواجس النجاح لديها وعن النجمات اللبنانيات اللواتي خضن غمار التمثيل.


سعيد حريري من بيروت: على هامش المؤتمر الصحافي الذي أقامته&قناة MBC&في دولة الإمارات العربيّة المتّحدة للإعلان عن إنطلاق الموسم الجديد من برنامج "أكس فاكتر" حيث ستتألف لجنة التحكيم من النجم راغب علامة والنجمة اليسا والنجمة دنيا سمير غانم، التقت إيلاف النجمة اللبنانيّة إليسا للحديث عن مشاركتها في الموسم الثاني في لجنة تحكيم البرنامج، وللإطلاع على جديدها على الصعيد الفني.

وفي هذا السياق، تقول إليسا إنها كما كلّ أعضاء لجنة التحكيم ستقوم بعملها بالتعاون مع MBC والقائمين على البرنامج، فيما يقع القسم الأكبر من المشاركة على المشتركين للظفر باللقب وتحقيق النجاح.

وعمّا اذا&كان اجتماعها مع النجم راغب علامة في لجنة التحكيم نفسها بعد سنوات من تقديم ديو معاً بعنوان "بتغيب بتروح"، سيدفعهما لتقديم عمل جديد معاً، نفت إليسا الأمر مؤكّدة أنهما سيكونان فقط ضمن لجنة التحكيم نفسها.

كما تحدّثت إليسا عن نجاح ألبومها الأخير مشيرة إلى أنها ستصوّر أغنية "يا مرايتي" خلال أسابيع مع المخرجة آنجي الجمال في صربيا. كما أكّدت أنها لا تعيش هاجساً لأنها ناجحة وعليها تقديم الجديد دائماً، وقالت:&"أنا شطورة وما بينخاف عليّي"، باعتبار أن هناك دائماً أفكارًا جديدة يمكن العمل عليها والتميّز من خلالها.

كما أكدت انها لن تخوض غمار التمثيل في حياتها لأنها لا تجيده، فيما أثنت على موهبة كلّ من النجمات هيفاء وهبي وسيرين عبد النور ونيكول سابا في هذا المجال.

&