كشفت الإعلامية هبة الأباصيري أن برنامجها الجديد "السم في العسل" لن يعتمد على إستضافة الفنانين فحسب، مشيرةً لأن تصوير الحلقات سيكون في نفس يوم عرضها على الشاشة.


القاهرة:&صرّحت الإعلامية هبه الأباصيري أن برنامجها الجديد "السم في العسل" لن يعتمد على إستضافة الفنانين فحسب، بل سيستضيف جميع الشخصيات الفاعلة في المجتمع المصري والتي يرغب الجمهور بمشاهدتها على الشاشة عبر لقاءات غير تقليدية، مشيرةً لأن الحلقات الأولى من البرنامج سيتم تسجيلها في نفس يوم العرض كي تكون مواكبة للأحداث لتضمن التعقيب على&مجريات الحياة اليومية وجديدها.

وأضافت في تصريحٍ لـ"إيلاف" أن فكرة تسجيل الحلقة في نفس يوم عرضها مرتبطة بأن البرنامج لا يوجد فيه ما يستدعي أن يكون بثه على الهواء مباشرةً، وهو ما جعلهم يفكرون في تسجيل الحلقة بنفس يوم عرضها لتكون مواكبة للأحداث وفي نفس الوقت سيكون هناك مساحة للمخرج لتوظيف تقنيات "الغرافيك" وغيرها من الأمور التقنية لتقديم حلقة بشكلٍ جيد.

أما عن إنتقالها من قناة الحياة إلى قناة mbc مصر، فقالت&أنها تعتبر عودتها لمجموعة قنوات mbc بمثابة العودة لبيتها خاصة وأنها سبق وعملت فيها من قبل، لافتة لأن المجموعة تُعتَبر أهم مؤسسة إعلامية عربية في الشرق الأوسط وبالتالي، فإن وجودها ضمن مذيعها&سيكون بالنسبة&لها إضافةً حقيقية.
&