شاركت الفنانة هند صبري في المسيرة العالمية ضد الإرهاب في تونس، فيما نعت الفنان الراحل عزالدين قنون عبر صفحتها الشخصية على "الفيسبوك".


&& القاهرة: شاركت الفنانة التونسية هند صبري في المسيرة العالمية لمناهضة الإرهاب بالعاصمة التونسية أمس الأول، بحضور عدد كبير من الشخصيات السياسية والفنية، وذلك&استجابةً لدعوة الرئيس التونسي الباجي السبسي رداً على الحادثة التي استهدفت متحف "باردو" الذي أسفر عن مقتل 23 شخص.

وقالت "صبري" بغضب: "أقل ما يمكن&وصف هذا الحادث الإرهابي به هو أنه لا يمت للإنسانية بصلة، وأتمنى أن تتخلص تونس وكافة الدول العربية من الإرهاب وأن تستأصله من جذوره. يجب أن يتحد الجميع ضد الإرهاب. نحن هنا الآن، كفنانين وكمواطنين تونسيين، لكي نوصل هذه الرسالة بكل قوة".

وفي سياقٍ آخر، نعت هند صبري على صفحتها الشخصية على "فيسبوك" الفنان الراحل عزالدين قنون قائلة: "شرفت بالعمل مع عزالدين قنون في فيلم موسم الرجال لمفيدة التلاتلي. كنت إبنته في الفيلم ولن أنسى درجة مهنيته وإحتوائه لكل من يعمل معه وعلاقته الخاصة جداً بالمهنة. لقد&فقدت تونس رجل مسرح كبير بوفاته.. الله يرحمك سي عزالدين"

فيما يلي تدوينة "صبري على فيسبوك":

&

شرفت بالعمل مع عزالدين قنون في فيلم "موسم الرجال" لمفيدة التلاتلي.. كنت إبنته في الفيلم و لن أنسى درجة مهنيته وإحتواءه ل...

‎Posted by ‎هند صبري‎ on‎ 30 مارس، 2015