نفى الفنان عادل إمام ما نُسِبَ إليه عبر مواقع التواصل الإجتماعي&من كلامٍ&يشمل هجوماً من قبله&على المملكة العربية السعودية ووصف الأمر بأنه "قلة أدب"،&فيما أعرب عن&سعادته بالإتحاد العربي، وذلك عبر مداخلة هاتفية عبر برنامج "القاهرة اليوم"


بيروت: نفى الفنان عادل إمام ما نُسِبَ إليه عبر مواقع التواصل الإجتماعي&من كلامٍ&يشمل هجوماً من قبله&على المملكة العربية السعودية ووصف الأمر بأنه "قلة أدب". حيث أنكر ما&نُقِلَ عنه أنه أرسل رسالة للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يقول له فيها "ليس لمصر في حرب اليمن ناقة ولا جمل". وأكد عبر مداخلة هاتفية لبرنامج "القاهرة اليوم" مع الإعلامي عمرو أديب على فضائية "اليوم"، أنه مع المملكة العربية السعودية قلبًا وقالبًا، فيما أعرب عن سعادته بالإتحاد العربي الذى يراه حاليًا، مشيراً لأن هذا التلاحم العربي يوحي بأن&القومية العربية تعود من جديد.

وأوضح "إمام"، أن هناك الكثير من الكتابات على مواقع التواصل الإجتماعي تُنشَر باسمه&رغم أنه لم يمتلك أي حساب رسمي له على تلك المواقع، وقال: "بلاقي حاجات كتيرة على لساني وأنا معرفش عنها حاجة خالص"، مؤكدًا أنه يثق&بالشعب السعودي ووعيه تجاه تلك الإفتراءات، فيما عبّر عن فخره ببلده مصر&وفخره بعروبته، وقال أنه يحب الشعب العربي كله.

فيما يلي مداخلة "إمام" عبر برنامج "القاهرة اليوم":