إنتقلت الفنانة ريم هلال لشوارع مدينة القاهرة لاستكمال تصوير دورها في مسلسلها الجديد "دنيا جديدة"، فيما ستستكمل تصوير دورها في مسلسل "خيانة عصرية" بعد شهر رمضان المبارك، علماً أنها اعتذرت عن مسلسل "مشاعر حائرة" لضيق وقتها.


القاهرة: إنتقلت الفنانة ريم هلال لشوارع مدينة القاهرة لاستكمال تصوير دورها في مسلسلها الجديد "دنيا جديدة"&الذي تلعب فيه دور سماح وهي مدرسة دين إسلامي نشأت في جو أسري مترابط وتعيش قصة حب تنتهي بالزواج وتطاردها وزوجها مجموعة مشاكل كبيرة. ويشاركها&تصوير هذه المشاهد كل من حسن يوسف ومحمد نجاتي وأحمد بدير.

وكانت "هلال" قد أنهت منذ أيام تصوير ديكورها باستوديو الأهرام،&كما أنها ستسافر مع&أسرة العمل إلى&"الإسكندرية" لتصوير بعض المشاهد هناك،&علماً أن&المسلسل من تأليف مصطفى ابراهيم وإخراج عصام شعبان، ويشارك في بطولته إلى "هلال"& و"يوسف" و"بدير" نرمين ماهر وسامح الصريطي وأحمد خليل.

"خيانة عصرية"

أما مسلسلها "خيانة عصرية" فتلعب فيه دور "رشا" وهي شخصية لفتاة طموحة ومستغلة وتعرف طريقها جيداً، وتحاول خلق المشاكل لطليقها مع زوجته الجديدة. وتشارك&في بطولته مع كل من داليا البحيري ونضال الشافعي وعدد كبير من النجوم. علماً أن اسكتمال تصويره سيكون بعد شهر رمضان لعرضه خارج الموسم الرمضاني.

على صعيدٍ أخر، إعتذرت "هلال" عن مسلسل "مشاعر حائرة" لصعوبة التوفيق بين تصويره وتصوير "دنيا جديدة"، وصرّحت بأنها سعيدة بعودتها للساحة بعد عامٍ ونصف من الغياب لظروف زواجها وإنجابها ابنها آدم لكنها متحمسة لمواصلة نشاطها الفني.

هذا وكانت "هلال" قد&شاركت في بطولة العديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية مثل مسلسل "موعد مع الوحوش" مع عزت العلايلي وخالد صالح وأحمد عزمي وسهير المرشدي، ومسلسل "على كف عفريت" مع خالد الصاوي وكندة علوش، وأفلام "الريس عمر حرب" و"المش مهندس حسن" و"المركب"و"كامب".
&

&