أربكت الفنانة روبي مسلسل "أراض النعام" الذي كان يفترض أن يُعرض خلال شهر رمضان المقبل، وذلك&بعد اعتذارها مؤخراً عن المشاركة فيه،&بسبب حملها.


القاهرة: أربكت الفنانة روبي فريق عمل مسلسل "أرض النعام" بعد اعتذارها مؤخراً عن المشاركة في بطولة المسلسل مع الفنانة رانيا يوسف، وذلك&بسبب اتخاذها قرارها باستحالة تصوير العمل خلال فترة الحمل&رغم أنها&لا تزال في شهورها الأولى، إلا أنها قررت الإلتزام&بتعليمات الطبيب.

هذا وجاء اعتذار روبي عن المسلسل رغم موافقة المنتج والمخرجة غادة سليم على إرجاء تصوير مشاهدها لحين استقرار الجنين كما نصحها الطبيب، لكن ظهور علامات الحمل واستحالة إخفائها بالتصوير، بالإضافة لتحذيرات الطبيب الذي نبهها من احتمال تعرضها للإجهاض في حال بذلت المزيد من الجهد ونصحها بضرورة التزام الفراش،&قد دفعها لاتخاذ قرارها بالاعتزال حالياً، وتفهمت&أسرة العمل هذا الظرف الطارئ.

هذا وتشير تقارير صحفية لأن المخرجة غادة سليم والمنتج عاطف كامل يسعيان للحصول على موافقة الفنانة زينة أو الفنانة غادة عادل للإشتراك في المسلسل، لكن أي منهما لم تحسم موقفها النهائي حتى الآن. علماً أن&صنّاع العمل أصبحوا في مأزق مرتبط بموعد العرض الذي يفترض أن يكون شهر رمضان المقبل، خاصة وأن المسلسل تم تسويقه لقناة TeN الفضائية للعرض حصرياً على شاشتها، لكن في حال عدم الإستقرار على بديلة للفنانة روبي سيتم إرجائه للعرض ليكون خارج السباق الرمضاني.
&