أحيت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، والفنان المصري محمد حماقي حفلاً غنائياً ضخماً مساء أمس حضره أكثر من 10 آلاف شخص، فيما حظي الحفل بتفاعل قوي من الجمهور على مدار أكثر من 4 ساعات.


&& القاهرة: أحيت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، والفنان المصري محمد حماقي حفلاً غنائياً ضخماً مساء أمس ليكون أكبر الحفلات التي أقيمت في القاهرة خلال أعياد الربيع حيث تجاوز حضوره الـ10 آلاف شخص من مختلف المدن المصرية.

وكان الحفل الذي نظمته إحدى الشركات الخاصة قد شهد حالةً من التوتر قبل إقامته، وذلك بسبب مشكلة في التصاريح الأمنية وطلب الأمن إلغاء الحفل قبل إنطلاقه بساعات، فيما نجح منظم الحفلات وليد منصور في احتواء الموقف وإقامة الحفل في موعده.

وقدم الفنان أحمد عصام عرض الألعاب النارية على خشبة المسرح، قبل أن تصعد "عجرم" لتقدم وصلتها الغنائية للجمهور حيث غنت مجموعةً من أغانيها منها "مين ده اللي نسيك"، "قول تاني كده"، "انت مصري"، و"يا سلام"، حيث تفاعل معها الجمهور بشكلٍ لافت. فيما صعد بعدها الفنان محمد حماقي الذي قدم مع فرقته الموسيقية مجموعةً متنوعة من أغانيه منها "واحدة واحدة"، "حاجة مستخبية"، "ناويها"، و"مقدرش انساك"، ولاقى بدوره تفاعل الجمهور.