طُرِحَت تساؤلات عدة حول إحتمالية خوض الفنانة هيفا وهبي&سباق المنافسة الدرامية الرمضانية بعملين،&خاصةً بعد استئنافها تصوير مسلسلها المتوقف منذ فترة طويلة "مولد وصاحبه غايب".


القاهرة: مع عودة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي لاستئناف تصوير مشاهدها المتبقية في مسلسلها المتوقف منذ فترة طويلة "مولد وصاحبه غايب"،&طُرِحَت عدة تساؤلات حول موعد عرض هذا المسلسل، خاصةً وأن منتجه محمد فوزي لم يعلن صراحةً إن&كان سيُعرَض في شهر رمضان المقبل أم سيكون خارج السباق الرمضاني&الذي سيشهد عرض&مسلسل آخر لـ"وهبي" بعنوان "مريم"&وتقوم بتصويره راهناً.

والجدير بالذكر هو أن مسلسل "مولد وصاحبه غايب" هو التجربة الأولى فعلياً لـ"وهبي" بالدراما التليفزيونية. وكانت قد&بدأت تصويره قبل أكثر من 3 سنوات وتوقف لضيق الوقت المتبقي على شهر رمضان. حيث كان يفترض أن يتم استئنافه في 2012، لكن العمل توقف بشكلٍ نهائي خلال الفترة الماضية رغم&أن مدة التصوير المتبقية له تقل عن&20 يوماً ليكون جاهزاً للعرض، فيما يشارك فيه أيضاً&فيفي عبده وباسم سمرة.

يُذكر أن "وهبي"&مرتبطة خلال الفترة الحالية بتصوير مسلسل "مريم"، وهو العمل الذي أعلنت عن عرضه في السباق الرمضاني، فيما يصعب إنتاجياً وفنياً إمكانية قبول الفرضية بأنها ستنافس بعملين خلال شهر رمضان المقبل،&حتى لو كانت إطلالتها مختلفة. لاسيما وأن التجارب السابقة لبعض النجوم في الإطلالة بعملين خلال رمضان أثبتت نجاح أحدهما وإخفاق لآخر، وهو ما حدث مع الفنان الكبير نور الشريف قبل سنوات.

هذا ومن المرجح أن المنتج محمد فوزي سيتعاقد على تسويق العمل لعرضه على الشاشات بعد شهر رمضان، خاصةً بعد توسع المحطات التليفزيونية في البحث عن أعمال درامية، للعرض على شاشتها بديلاً عن الدراما التركية، إلا أن "فوزي" على ما يبدو قد فضل التزام الصمت لحين الانتهاء من تصوير العمل تحت إدارة المخرجة شيرين عادل،&مع التذكير&أن هذا المسلسل هو من أكثر الأعمال الدرامية التي كُتِبَ عنها بوسائل الإعلام المختلفة.

&