تضاربت التصريحات بين آل هيوستن وآل براون حول الحالة الصحية لـ"بوبي كريستينا براون" إبنة المغنية الشهيرة الراحلة ويتني هيوستن والمغني الشهير بوبي براون، ففي حين أعلن والدها أنها استعادت وعيها وأكدت شقيقته صحة كلامه، نفت عائلة "هيوستن" صحة هذا الخبر مع التأكيد أنها لا تزال على حالها ولا تستجيب لأي حركة.


القاهرة: تضاربت التصريحات بين آل هيوستن وآل براون حول الحالة الصحية لـ"بوبي كريستينا براون" إبنة المغنية الشهيرة الراحلة ويتني هيوستن والمغني الشهير بوبي براون، ففي حين أعلن والدها أنها استعادت وعيها وأكدت شقيقته صحة كلامه، نفت عائلة "هيوستن" صحة هذا الخبر مع التأكيد أنها لا تزال على حالها ولا تستجيب لأي حركة.

آل براون:
صرّح المغني الأميركي "بوبي براون" وشقيقته "تينا براون" أن "بوبي كرستينا" البالغة من العمر 22 والتي وُجِدَت فاقدة للوعي في حوض الإستحمام في 31 يناير(كانون الثاني)&الماضي، قد استعادت وعيها بعد شهرين ونصف من الغيبوبة وتم فصلها عن أجهزة التنفس الصناعي.&حيث قال "براون"&يوم السبت 18 أبريل(نيسان) علي مسرح فرانكي بيفرلي، أثناء الحفل الذي أقيم على مسرح فيرزون في مدينة جراند براري- دالاس بولاية تكساس: "أستطيع أن اقول لكم اليوم أن بوبي كرستينا استفاقت وهي تشاهدني الآن". ثم فجأة، انتشر كلامه على مواقع التواصل الإجتماعي، وبعدها،&أكدته بدورها شقيقته&"تينا براون" مؤكدة على سعادة العائلة وسعادة أخيها عبر حسابها الشخصي على "الفيس بوك" يوم الأحد 19 أبريل(نيسان)، حيث كتبت: "لا يمكنني الرد على جميع الرسائل الآن،&...نعم لقد استيقظت "بوبي كرستينا" وتم فصل أجهزة التنفس الصناعي عنها. الله يريد الخير دوماً،&وشكراً لدعواتكم وصلاوتكم. هي لا تزال تعبة، لكنها ستتحسن رويداً رويداً".

رواية أخرى لآل&"هيوستن":
من جهةٍ أخرى، أعلنت عائلة والدتها الراحلة المغنية ويتني هيوستن أن والدها بوبي وعمتها تينا براون مخطئان، لأن حالة&"بوبي" لم تتحسن. واستغربت عائلة هيوستن مصدر والدها بوبي بروان وتصريحاته،&ما خلق تضارباً كبيراً بين تصريح العائلتين. حيث أوضح آل هيوستن أنها لا تزال على حالها إلا أن هناك إشارات ضعيفة لتقدم حالتها، حيث أنها&حركت عينها وليس أكثر، مع تأكيدهم أنها لا تزال على أجهزة التنفس الصناعي. على حد ما شرح موقعي TMZ وGossip cop.

&رأي طبي لـCNN:
هذا وأضحت المصادر الطبية لـCNN أنها أبدت بعض إشارات التحسن لكنها ستحتاج للكثير من العلاج والدعم وإعادة التأهيل في الأسابيع والأشهر القادمة. وأوضح مصدر مصدر مطلع على حالتها أنها لا تزال على حالتها العصبية ذاتها. فعلى الرغم من أنها استفاقت من الغيبوبة وليست مخدرة، فهي لا تستجيب للزوار، ولا تبدي أي رد فعل مع الأصوات المألوفة، وعينيها لا تتبعان أي شخص في جميع أنحاء الغرفة، إلا أن جهاز التنفس قد أصبح من خلال فتحة في القصبة الهوائية في حلقها. وأكد الأطباء أنها ستكون أمام مرحلة طويلة من العلاج&وإعادة التأهيل،&وأنه&ليس هناك أدنى فكرة عن نوعية الحياة التي ستعيشها لسنواتٍ قادمة.

زوجة "براون":
بدورها أليسيا إثيردج براون(Alicia Etheredge-Brown) زوجة والد بوبي كريستينا أوضحت أن زوجها "بوبي براون" كان في "حالةٍ عاطفية" على خشبة المسرح عندما أدلى بهذه التصريحات عن ابنته وأكد استعادتها الوعي، حيث قالت: لقد فتحت عينيها، وبدأت عملية إعادة التأهيل التي سوف تكون طويلة وصعبة".

يُذكر أنه تم العثور على بوبي كريستينا براون فاقدة للوعي في حوض الإستحمام في منزلها بضاحية أتلانتا من روزويل، جورجيا، في يناير(كانون الثاني) 31 الماضي، حيث دخلت في غيبوبة وبقيت على أجهزة التنفس الصناعي حتى إعلان والدها الأخير الذي ينتظر الجمهور تأكيده بعد تناقض التصريحات بين عائلتي هيوستن وبراون.

فيما يلي رابط الفيديو لـ"براون" معلناً استفاقة ابنته&عن YouTube وموقع "إنستغرام":&