تواصل الفنانة فيدرا المصري حالياً تصوير دورها في مسلسلها الرمضاني الجديد "الصعلوك" الذي تشارك فيه خالد الصاوي البطولة للمرةِ الأولى، فيما تواصل في الوقت نفسه تصوير مسلسلها الآخر "زواج بالإكراه".


بيروت: تواصل الفنانة فيدرا المصري حالياً تصوير دورها في مسلسلها الرمضاني الجديد "الصعلوك" الذي تشارك فيه خالد الصاوي البطولة للمرةِ الأولى،&وهو من تأليف محمد الحناوي وإخراج أحمد صالح وإنتاج ممدوح شاهين،&ويتم تصويره حالياً بفيلا في سقارة. وتلعب فيه "المصري"&دور شاهندة بنت رجل الأعمال الكبير الذي يلعب دوره حسن حسني،&وتتحرك أحداث المسلسل من خلال نفوذه. كما يلعب دور إخوتها كل من فراس سعيد وأحمد صلاح حسني.&وتلعب دور الأخت نجلاء بدر، علماً أن&أسرتهم تمثل الجانب الأرستقراطي في العمل، بينما يمثل خالد الصاوي الجانب الشعبي&فيه. ويشاركهما البطولة أحمد راتب، هشام عبد الله، صبري عبد المنعم، أحمد صيام، حمدي الوزير، تارا عماد، ناهد رشدي، علي حسنين، منى ممدوح ورحمة حسن.

من جهةٍ أخرى، تواصل&"المصري" تصوير مسلسلها الآخر "زواج بالإكراه"&في شوارع القاهرة وعدد من&المواقع المختلفة. وهو من تأليف أكرم مصطفى، إخراج إيمان حداد وإنتاج محمود شميس. ويشاركها بطولته كل من زينة، أحمد فهمي، محسن محي الدين، محمود الجندي، فرح يوسف، عمرو رمزي وسحر رامي. وتلعب فيه "المصري" دور نرمين الطبيبة التي تتزوج من والد زينة الذي يجسد دوره&الفنان محسن محي الدين.

والجدير بالذكر أن العملين سيتم عرضهما خلال شهر رمضان 2015.

&