تستمر دوقة كامبريدج "كيت ميدلتون" بممارسة يوميات حياتها الطبيعية رغم حالة الترقب التي تعيشها ما قبل ولادة طفلها الثاني التي باتت وشيكة، حيث لا تزال تمضي وقتها بمرح بين العائلة والأصدقاء.


القاهرة: رغم أنها دخلت في مرحلة الترقب لولادة طفلها الملكي الثاني، تستمتع دوقة كامبريدج كيت ميدلتون بوقتها بين العائلة والأصدقاء حتى تتغلب على ملل انتظار الحدث السعيد. وصرّح صديقٌ للعائلة لـUs weekly أن "ميدلتون" تعيش بمزاجٍ جيد& للغاية مع أفراد العائلة والجميع في حالة حماس وترقب لهذا الحدث.

هذا&ويستمر بعض الأصدقاء المقربين لـ"ويليام وكيت" بزيارتهما بشكلٍ طبيعي وقد زارهما مؤخراً "جاي بيلي" وزوجته "إليزابيث ويلسون" في قصر كينغستون، وتناولا شاي العصر معاً، علماً أن هناك أنباء عن زيارة قام بها الأمير هاري للزوجين الملكيين عندما عرّج إلى لندن لحضور "الماراثون" قبل أن يعود إلى التدريب العسكري بأستراليا.

يُذكر أن "وليام وكيت" يعيشان بيوميات عملهما الطبيعي مع أفراد القصر. وقد شوهِدَت "أنطونيلا فيرسولون" والمربية "ماريا بورالو" تأخذان الكلب الخاص بالعائلة المالكة في نزهته اليومية حول حدائق قصر كنغستون، فيما بدأت الجدة كارول والدة "ميدلتون" بالإهتمام بالأمير جورج&علماً أنها&ستتولى رعايته عندما تذهب والدته للولادة.


&