ترتدي الفنانة الشابة ريم هلال الحجاب في مسلسل "دنيا جديدة" الذي تلعب فيه شخصية سماح مدرسة اللغة العربية التي&تعيش قصة حب مع ضابط، وتلاحقها المشاكل بعد الإنجاب.


ريم هلال في مشهد من مسلسل "دنيا جديدة"

&& بيروت: ترتدي الفنانة الشابة ريم هلال الحجاب في مسلسل "دنيا جديدة" بعد غياب عامٍ ونصف عن الساحة الفنية، حيث تلعب دور سماح مدرسة اللغة العربية التي نشأت في جو أسري مترابط، وترتدي الحجاب عن اقتناع وتعيش قصة حب مع ضابط& بالأمن الوطني حتى تتزوج منه وتطاردها وزوجها مجموعة مشاكل كبيرة.

وقالت&"هلال" أن مسلسل"دنيا جديدة"&من تأليف مصطفى ابراهيم وإخراج عصام شعبان ويشارك في بطولته كل من حسن يوسف، أحمد بدير، نرمين ماهر، سامح الصريطي وأحمد خليل. وأكدت أنها سعيدة بعودتها إلى الساحة بعد عامٍ ونصف من الغياب لظروف زواجها وإنجابها لابنها آدم، مشيرةً لأنها&ستواصل نشاطها الفني.

هذا وشرحت "هلال" أسباب غيابها عن الساحة الفنية لأكثر من عام، فقالت: اختفائي لم يكن غياباً عن قصد، بقدر ما كان ناتجاً عن ظروفٍ طارئة حدثت لي بوفاة والدي، التي سبقها فترة رافقته فيها أثناء تواجده في العناية المركزة لمدة 5 أشهر تقريباً، وهو ما تسبب بضغطٍ نفسي كبير عليّ جعلني أبتعد عن الفن لفترة. وبعدها علمت بحملي وسافرت إلى أمريكا وأقمت هناك لمدة 6 أشهر. وبعد الإنجاب قررت البقاء بجانب إبني لفترة قبل العودة للتمثيل من جديد.
&