تبدأ قناة mbc مصر عرض مسلسل السيت كوم "الشركة" لمحمد رمضان&في غضون أيام قليلة، علماً بأن العمل صُوِّرَ قبل أكثر من 3 سنوات.


القاهرة: دفع النجاح الدرامي الذي حققه الفنان الشاب محمد رمضان&في التليفزيون&قناة mbc مصر لشراء حق عرض مسلسل السيت كوم "الشركة" الذي تم الإنتهاء من تصويره قبل أكثر من عامين لكنه لم&يرَ النور إلا عبر قناة osn، بينما لم يعرف الكثير من الجمهور بالمسلسل الذي سينال عرضه المفتوح الأول عبر قناة mbc مصر.

ورغم بدء الإعلانات الترويجية للمسلسل قبل أيام، إلا أن الكثير من التساؤلات طُرِحَت حول طبيعته خاصة وأن "رمضان" موقوف عن التمثيل منذ شهر أغسطس (آب) الماضي بسبب خلافه مع شركة "الصباح" الأمر الذي أخرجه من السباق الدرامي الرمضاني المقبل رغم اختياره فكرتين لتنفيذ أحدهما.

وكشف رواد مواقع التواصل الاجتماعي&أن عرض المسلسل قد تم في وقتٍ سابق وقبل أن&يحقق رمضان نجومية كبيرة بالسينما والتليفزيون حيث صُوِّرَ&المسلسل عام 2012، علماً أن "رمضان"&لم يكن يحقق الايرادات الكبيرة بالسينما وقتذاك،&لأنه لم يكن&أحد نجوم الصف الأول خلال تلك الفترة، بالتالي&عُرِضَ عبر قناة&osn فقط .

ويشارك في بطولة هذا المسلسل الذي تم تصويره تحت إدارة المخرج الأردني معن القطامين نشوى مصطفى، ومروة عبد المنعم بالإضافة إلى أحمد الدمرداش، وشيماء حسن، فيما تدور الأحداث من خلال دراما كوميدية إجتماعية عبر شاب يعمل بأحد الشركات الخاصة بالقاهرة كمهندس&مبرمج يدعى ضياء. فيما تُجسد&"مصطفى" في المسلسل شخصية سيدة مطلقة لديها طفلين وهي التي تترأس الشركة لكن ظروفها العائلية تجرها إلى الوقوع في الخسائر،&إلا أنها&تحاول الإستفادة من طموح ضياء في متابعة الشركة.

&