حظي النجم العالمي الفنان الهندي أميتاب بتشان باستقبالٍ حافل&في زيارته الثالثة إلى القاهرة على المستوى الجماهيري والفني، فيما سيمنح الدكتوراه الفخرية من أكاديمية الفنون صباح اليوم.


&& القاهرة: حظي الفنان العالمي الهندي أميتاب بتشان باستقبالٍ حافل خلال زيارته الحالية لمصر، بعدما شارك في افتتاح مهرجان الهند على ضفاف النيل الذي تقيمه السفارة الهندية بالقاهرة. وسجل لقاءين تليفزيونيين أحدهما مع الإعلامي شريف عامر في برنامجه "يحدث في مصر" والآخر في برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي حيث أذيعت الحلقات بشكلٍ إستثنائي مساء أمس.

ولاقى "بتشان" استقبالاً حاراً&من الفنانين في مطار القاهرة، وكذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي أقيم له صباح أمس داخل فندق ماريوت الذي كان يقيم فيه، فيما شارك باحتفالية خاصة لتكريمه تحت سفح الأهرام وتسلم التكريم من وزير السياحة خالد رامي.

ومن الفنانين الذين حرصوا على استقبال "بتشان"، ليلي علوي، حسن الرداد، مصطفى كامل، فيما تولت بشرى مهمة تقديم حفل تكريمه، بينما عبّر الفنان الهندي عن سعادته بزيارة مصر للمرة الثالثة. وتحدث عن استعداده لتصوير 3 أفلام هندية خلال الفترة المقبلة، فيما شهدت الحفلات التي حضرها إقبالاً جماهيرياً كبيراً وهو بدوره وافق على التقاط صور مع الجمهور بترحابٍ شديد.
&