إنفعل الفنان أحمد السقا في كواليس تصوير مسلسله الدارمي الجديد "ذهاب وعودة" بسبب عدم إنجاز مشهد للقفز من على "كوبري قصر النيل"، وذلك لأن أسرة المسلسل&أوقفت التصوير&اضطرارياً بسبب أزمة صحية تعرض لها سائق&سيارة أجرة&أوقف سيارته في موقع التصوير.



القاهرة: إنفعل الفنان أحمد السقا في كواليس تصوير المشاهد الخارجية لمسلسله الجديد "ذهاب وعوده" حيث لم يتمكن فريق عمل المسلسل من إنجاز التصوير الذي كان يفترض أن ينتهي أمس على "كوبري قصر النيل".
وبدأ فريق العمل تصوير أحد مشاهد المطاردات على "الكوبري" لكن التصوير توقف&لأكثر من ساعة&بسبب توقف سيارة أجرة&في منطقة التصوير لإصابة سائقها بأزمةٍ صحية، حيث أوقف المخرج أحمد شفيق التصوير وتم الإستعانة بسيارة إسعاف لإنقاذ حياة السائق الذي فقد الوعي.

وكان يفترض أن يتم تصوير مشهد للسقا يقوم فيه بإلقاء حقيبة والقفز بأحد المراكب لكن السقا الذي قرر الإستعانة بـ"دوبلير" لتنفيذ مشهد القفز من على المركب لم يعجبه أدائه وتفاعله مع التصوير مما دفعه إلى التفكير في تصوير المشهد بنفسه، حسبما رصدت "إيلاف" التي كانت شاهد عيّان&في موقع&التصوير.

&هذا&وسيقوم فريق العمل باستئناف التصوير بموعدٍ آخر بعد عدم تمكنهم من تصوير جميع&المشاهد التي كان يفترض أن تنتهي أمس. وتجدر الإشارة إلى أن "الفريق" قد انتهى من تصوير نصف أحداث العمل حيث يتم التصوير الخارجي بعدة مناطق في القاهرة على أن يقوموا بالسفر إلى الغردقة من أجل تصوير بعض المشاهد الخارجية خلال الأسابيع المقبلة.

يُذكر أن مسلسل "ذهاب وعوده" يخرجه أحمد شفيق ويقوم بإنتاجه صادق الصباح، ومن المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.
&

&